• logo ads 2

«التموين» تستورد 56 ألف رأس ماشية من السودان لطرحها بالمجمعات الاستهلاكية

alx adv
استمع للمقال

أفاد اللواء محمود السعدنى ، رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، بأنه خلال الفترة من يناير حتى بداية نوفمبر 2023 ، حيث قامت وزارة التموين باستيراد أكثر من 56 ألف رأس ماشية من دولة السودان ، وفقًا للكميات المتعاقد عليها. تم طرح اللحوم الطازجة بسعر 220 جنيهًا، واللحوم المجمدة بسعر 160 جنيهًا للكيلو.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار “السعدني” ، إلى زيادة معدلات إنتاج منتجات اللحوم والدواجن يوميًا لتلبية احتياجات المواطنين ، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ، وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة القابضة للصناعات الغذائية توفر جميع المنتجات للشركات التابعة بأسعار مخفضة ، تصل إلى 25% مقارنة بأسعار المنتجات المماثلة في الأسواق الأخرى.

 

وتطرح وزارة التموين اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة من 20 إلى 25% ، بمنافذ المجمعات وفروع الشركات التابعة للوزارة والمنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية ، بالإضافة إلى طرح المنتجات الغذائية ضمن مبادرة مجلس الوزراء بتخفيض أسعار السلع الأساسية، حيث تنفذ المبادرة للأسبوع السادس على التوالى ، كما قامت الوزارة بزيادة معدلات ضخ السكر فى المنافذ لتلبية احتياجات المواطنين والحد من ارتفاع الأسعار فى الأسواق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار