• logo ads 2

بدء صرف مقررات ديسمبر التموينية في هذا التوقيت

alx adv
استمع للمقال

تبدأ وزارة التموين، اعتبارًا من الاثنين الموافق 27 من نوفمبر الجاري، صرف مقررات ديسمبر إلى 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، استعدادا لصرفها إلى نحو 64 مليون مستفيد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و تعد هذه (الاستعاضة السلعية الأخيرة) من السلع التموينية التي تصرف إلى تجار التموين خلال نوفمبر الجاري على أن يبدأ صرف الاستعاضة السلعية الأولى لشهر ديسمبر مع بداية الشهر المقبل.

 

وتصرف وزارة التموين سلع المقررات التموينية إلى المنافذ التموينية ( جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية ، وبقالي التموين) عبر 1500 مخزن جملة تابع لشركتي الجملة العامة والمصرية ، التابعتين للقابضة الغذائية ،استعدادا لصرفها إلى المستفيدين على البطاقات التموينية بداية من الشهر المقبل.

 

وتتضمن قائمة سلع المنظومة التموينية نحو 30 سلعة، تشمل «الزيت والسكر والمكرونة»، بالإضافة إلى سلع أخرى من الأكثر استخداماً للأسرة المصرية، مثل الألبان الجافة،الجبن ،الصلصة الخل، والدقيق، التونة، المربى.

 

ويبلغ عدد المستفيدين على البطاقات التموينية نحو 64 مليون مستفيد، على 23 مليون بطاقة، يحصل كل منهم على سلع تموينية بـ 50 جنيها شهريا، حتى المستفيد الـ 4 بالبطاقة، بينما يحصل المستفيد الـ 5 على سلع تموينية بقيمة 25 جنيها.

 

وتواصل منافذ التموين، صرف مقررات نوفمبر الجاري، إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات، وذلك بالتزامن مع صرف سلع فارق النقاط، يوميا من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً، وخلال أيام العطلات الرسمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار