• logo ads 2

انطلاق النسخة الثالثة من المعرض الدولي للذهب “نيبو” 2023

alx adv
استمع للمقال

تنطلق فعاليات المعرض الدولي للذهب والمجوهرات “نيبو” 2023 في نسخته الثالثة، اليوم (الأحد) وذلك خلال الفترة 25 – 27 نوفمبر المقبل، والذي من المقرر أن يفتتحه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمشاركة نحو 130 عارض محلي، و40 عارض دولي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويتزامن موعد انطلاق المعرض مع أجواء منعشة لأسعار الذهب نتيجة الإقبال الكثيف على الملاذات الآمنة في ظل الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة.

 

وكانت القاهرة التي تستضيف المعرض الدولي للذهب بمركز مؤتمرات المنارة بالتجمع الخامس، قد وافقت على مجموعة جديدة من التسهيلات للمشاركين الدوليين في النسخة الثالثة من معرض “نبيو” الدولي للذهب والمجوهرات، المقرر انعقاده نوفمبر الحالي.

 

وعلى رأس هذه التسهيلات، موافقة الحكومة المصرية ممثلة في هيئة الجمارك المصرية ومصلحة دمغ المصوغات والموازين على إمكانية جلب العارضين لمعروضاتهم ضمن حقائب المسافرين دون الحاجة إلى شحنها عن طريق شركة شحن.

 

وطبقًا لتصريحات شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، فإنه سيتم إعفاء تلك المعروضات من الرسوم الجمركية والضريبية، وتسهيل الإجراءات بشكل ملحوظ لتصبح مصلحة دمغ الموازين ضامنا ومشرفا رسميا على عملية دخول وخروج المشغولات دون تحميل العارضين والمنظمين أعباء مالية باهظة أو خطوات إجرائية معقدة تقيد المشاركة في المعرض.

 

وأكدت الشعبة على أن النسخة الجديدة من المعرض ستحقق مجموعة جديدة من أهداف الشعبة من تنمية الصادرات المصرية من المشغولات الذهبية ودعم مصممي المجوهرات المحليين في عرض تصميماتهم أمام دور الإنتاج المحلية والدولية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار