• logo ads 2

البنك التجاري الدولي يطرح حساب توفير wellsavers

alx adv
استمع للمقال

 

طرح  البنك التجاري الدولي cib حسابا جديدا بعنوان حساب التوفير wellsavers حيث يقدم أفضل طريقة لزيادة المدخرات والحفاظ على صحة العملاء من خلال التأمين الطبي المحلي المقدم من إحدى شركات التأمين الكبرى.

اعلان البريد 19نوفمبر

مميزات  حساب توفير wellsavers

 

دوريات صرف عائد متنوعة حيث يمكن الحصول العملاء على العائد يوميا او شهريا او ربع ثانوي وكذلك تأمين طبي ثانوي محلي وبطاقة تأمين طبي لتقديمها في شبكات المستشفيات التابعة لشركة التأمين.

واما عن خصائص الحساب فهي كالتالي

 

الحد الأدنى لفتح الحساب واحتساب العائد 250 ألف جنيه

أما عن العائد يوميا فهو 9% وشهريا 10% وربع سنوي 11%

والرسوم الإدارية الشهرية 250 جنيها ورسوم فتح الحساب 1000 جنيه.

 

 

البنك التجارى الدولى
البنك التجارى الدولى

شهادات البنك التجاري الدولي

ومن جانب آخر حصل البنك التجاري الدولي مصر -سي. اي. بي على شهادة الايزو 29993 المتخصصة والرائدة دوليا في مجال نظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي والمعترف بها من قبل عدة مؤسسات عالمية كأول بنك في المصارف والمؤسسات المصرية للحصول على تلك الشهادة المرموقة.

تطوير جودة وكفاءة مستوى الخدمة المقدمة

منحت هذه الشهادة الي قطاع التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية بالبنك من BSI (British Standards Institution) عن مجمل أعماله  للأنشطة التدريبية المتميزة المقدمة للعاملين بعد تحقق الجهة المانحة من التدقيق والمراجعة للسياسات والإجراءات المتبعة بإدارة التدريب تماشيا  مع المعايير والأسس المعتمدة في نظم الإدارة العالمية.

ويأتي ذلك تزامنا مع سعي البنك التجاري الدولي المستمر لتحديث الخدمات التعليمة المقدمة لمواكبة اهم المستجدات والتطبيقات العملية  وملاحقة الاتجاهات الإبداعية في العمل المصرفي، وايمانا بالدور الفعال  لتدريب وتطوير العنصر البشري الذي يُعد من أهم ركائز نجاح المؤسسة التي من شأنها توثر علي  تطوير جودة وكفاءة مستوي الخدمة المقدمة وتلبية احتياجات العملاء.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار