• logo ads 2

ناجي فرج: التنقيب عن الذهب ينعش مخزون الاحتياطي الاستراتيجي

alx adv
استمع للمقال

رد الدكتور ناجي فرج ، مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب ، على ما يتم تداوله في الإعلام والمواقع الإلكترونية بشأن هروب الشركات الكبرى التي كانت تعمل في مجال التنقيب عن الذهب في مصر، مؤكدا على أن ما تم نشره في هذا الشأن غير دقيق نهائيا.

اعلان البريد 19نوفمبر

كما أكد مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب في تصريحات خاصة لموقع «عالم المال» ، على أن العمل صناعة الذهب وكذلك التنقيب عن الذهب في مصر واحد من أهم القطاعات الواعدة في الاقتصاد المصري ، مشيراً إلى أن العوائد التي تعود على تلك الشركات مربحة للغاية خصوصا أن الذهب يعد عملة ثابتة لا تحتاج للتغير ولا التبديل ولا حتي تتآكل مع مرور الزمن.

وخلال حديثه طالب «فرج » بضرورة رفع كافة الرسوم الضريبية على الذهب الذي يرد لينا من الخارج حيث إن هذا القرار يمنح سوق الذهب انتعاشة قوية وكذلك يقود الجنيه المصري الي انتعاشة أيضا.

كما أشار «فرج»، خلال حديثه إلى أن مصر كنز للذهب ويوجد بها الكثير والكثير من الأماكن التي تحتاج إلى البحث والتنقيب عن الذهب وبها مناطق كثيرة تبحث عن شركات تقوم بالتنقيب عن الذهب فيها.

 

كما أوضح مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب ، على أن اكتشاف المناجم التي تحتوي علي الذهب يدعم الاقتصاد الوطني بشكل كبير ويساهم في رفع الاحتياطي الاستراتيجي من مخزون الذهب لدى مصر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار