• logo ads 2

محمد صلاح: «منتخب مصر مش منتخب صلاح أو لاعب بعينه»

alx adv
استمع للمقال

قال محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إنه يحاول أن يقدم كل شيء مع منتخب مصر، مضيفا: «أنا مش جاي ألعب كرة فردية، ولم نكن موفقين ولكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى، وأثق في زملائي في المباراة المقبلة، ومنتخب مصر مش منتخب صلاح أو لاعب بعينه».

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف «صلاح» في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: «متفائل باللاعبين ونتيجة مباراة غدًا، وأتمنى الفوز ببطولة أمم إفريقيا».

 

وتابع: «لا أشاهد ما يقال عني.. ومتفهم الانتقادات وهذا أمر طبيعي في حالة الخسارة، وفي ناس يدعمون المنتخب أشكرهم، وأتمنى أن يساند الجمهور المنتخب، اللاعبة تموت نفسها، اللاعيبة مش موفقة في النتيجة، وده في الأخر اسم مصر وندافع عنه، هناك لاعبي خبرتها صغيرة بتأثر بالانتقادات».

وتابع صلاح: «منتخب مصر يمتلك لاعبين كبار وأصحاب مهارات وسنتقدم خطوة بخطوة»، وأكمل: «تعادل مصر والجزائر في أمم إفريقيا لأن الكرة في إفريقيا تتطور، والاحتراف أمر جيد».

وأردف صلاح: «أتمنى في مصر أن نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لا بد من أن تساعدهم، ومفيش فرق في الإمكانات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة».

 

ويستضيف ملعب فيليكس هوفويت بوانيى فيليكس هوفويت بوانيى مباراة مصر والرأس الأخضر، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

يتصدر منتخب الرأس الأخضر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز فى أول جولتين أمام غانا وموزمبيق، بينما يحجز المنتخب المصرى المركز الثانى بنقطتين جمعهما من تعادلين متتالين أمام موزمبيق وغانا.

ويحتل “البلاك ستارز” المركز الثالث بنقطة وحيدة من خسارة فى الجولة الأولى أمام الرأس الأخضر وتعادل أمام المنتخب المصرى ويتذيل موزمبيق المجموعة بذات الرصيد من تعادل أمام الفراعنة وخسارة أمام الرأس الأخضر.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار