• logo ads 2

بعد مصافحة الرئيس لها.. سميحة أيوب:”شكرا يا عزيز مصر”

alx adv
استمع للمقال

في لفتة إنسانية تقديرا لرموز مصر، حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مصافحة الفنانة سميحة أيوب، خلال الاحتفال بعيد الشرطة 72، وقامت الفنانة الكبيرة بتحية الرئيس فور ظهورها على المسرح قائلة “كنت أتمنى أن ألقاك سيادة الرئيس وقد تحقق هذا الحلم”.

اعلان البريد 19نوفمبر

وسريعا تجاوب الرئيس مع الفنانة الكبيرة ليرد عليها قائلا: “وأنا كان عندي نفس الأمنية إني أسلم عليكي” ، ثم قام بالصعود إلى المسرح لمصافحتها وقبل رأسها تقديرا لمسيرتها الفنية الكبيرة.

وتوجهت الفنانة سميحة أيوب بالشكر للرئيس السيسي قائلة “شكرا يا ريس يا عزيز مصر”.. مؤكدة حب الشعب المصري وشعوره بجميع الإنجازات والامتنان للأمن والأمان الذي تشهده مصر.

وأعرب الرئيس السيسي عن سعادته وترحيبه بالفنانة الكبيرة سميحة أيوب، موجها الشكر لجميع المشاركين بالأوبريت.

 

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددًا من شهداء الشرطة، ومنحهم أوسمة الجمهورية والاستحقاق، خلال فعاليات الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة.

السيسى وسميحة أيوب
السيسى وسميحة أيوب

ويشهد الرئيس، الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة، والذي يوافق 25 يناير من كل عام، وذلك بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

وكان الرئيس السيسي قد وصل إلى مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة؛ حيث كان في استقباله اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وتم- فور وصوله- استعراض حرس الشرف، وعزف السلام الجمهوري.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار