• logo ads 2

«اطمنوا لدينا فائض».. التموين تفاجئ المواطنين عن توفير مستلزمات رمضان

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور أحمد كمال، معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، والمتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ، إن هناك العديد من التحركات التي تجري على قدم وساق داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال هذه الفترة بشأن الاستعداد لشهر رمضان المبارك .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف «كمال» في تصريحات خاصة لموقع « عالم المال» استهلاك مصر من السلع الاستراتيجية المختلفة مع بداية موسم رمضان ، وكذلك الأعياد تستعد خلالها الوزارة بشكل كامل لزيادة حجم الاستهلاك السلعي بمرة ونصف زيادة عن المعتاد طوال أيام العام.

وأشار معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، نحن نستعد لمعارض أهلا رمضان منذ فترة ليست بالقليلة، وومن المقرر لمعارض أهلا رمضان أن تنطلق خلال منتصف الشهر المقبل شهر فبراير ، بالتعاون مع كل من الغرف التجارية سواء القاهرة أو الجيزة ، وكذلك رؤساء شركات القوابض والمنتجين والموردين والسلاسل التجارية والتجار في الأسواق المحلية.

وتابع «كمال» ، من المقرر للمعارض أن تنطلق بالتحديد يوم 15 فبراير حتي 15 مارس المقبل وتمتد لمدة شهر كامل، مؤكدا على وفرة السلع الأساسية من الزيوت والسكر والأرز والاقماح واللحوم والدواجن والدواجن المجمدة والتي نمتلك منها فائض استراتيجي يصل الي 6 أشهر كاملة تكفي حتي نهاية عيد الفطر المبارك.

وأكد «كمال» على أن  وزير التموين الدكتور على المصيلحي اهتم بحضور جلسات نقاشية مع الموردين والمنتجين والعاملين في الصناعات الغذائية الأساسية المختلفة من أجل توفر خامات ومستلزمات الإنتاج لمدة تصل إلي 3 أشهر، وذلك غير التعاقدات التي ستصل خلال أيام القادمة.

كما وجه معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، والمتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ، رسالة طمأنة للمواطنين بشأن موسم رمضان القادم ، مؤكداً يوجد به وفرة وإتاحة في جميع السلع لدينا معرض رئيس في القاهرة ومعارض متفرقة في جميع المحافظات إلي جانب الشوادر التي تغطي جميع المحافظات أيضا الي جانب منافذ جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية 8218 مجمعاً.

مشيرا إلى توفير ركن خاص وأساسي لمعارض أهلا رمضان في جميع السلاسل التجارية على مستوى المحافظات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار