• logo ads 2

بحد أقصى.. التموين: صرف 6 كيلو سكر على البطاقات بشرط

alx adv
استمع للمقال

قال رمضان الشحات، مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة حريصة على توفير وتوصيل الدعم التمويني للمستحقين.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والتجارة الداخلية، في تصريحات خاصة لموقع «عالم المال»، أن الوزارة تقوم بصرف استعاضات السلع التموينية للبدالين بشكل شهري بحيث تحصل كل بطاقة تموينية على السلع التموينية المدعمة من قبل الحكومة والتي تشمل علي سلع الزيت والسكر التمويني والمكرونة بالإضافة إلي عدد من السلع الأخرى.

وتابع «الشحات» خلال تصريحاته، أن البطاقة التموينية تصرف لعدد 4 أفراد لكل أسرة، على أن يتم صرف كيلو سكر لكل فرد بسعر 12.60 جنيهاً، وتحصل كل أسرة على 4 كيلو جرامات سكر تموينية مدعم لحد أقصي 6 كيلو جرامات لكل بطاقة تموينية ففي حال وجود الجد أو الجدة أو العم أو العمة يراعى صرف السكر التمويني الخاص بهم علي البطاقات التموينية.

رمضان الشحات
رمضان الشحات

وأكد «الشحات»، أن الدكتور علي المصيلحي أصدر قراراً ينص على صرف 2 كيلو جرام سكر حر بسعر 27 جنيها لكل بطاقة تموينية تحمل 4 أفراد فقط، أما في حال الصرف على البطاقة التموينية التي يقل عدد أفرادها عن 4 يتم صرف كيلو سكر حر فقط للبطاقة، وذلك فى إطار حرص الوزارة المستمر على تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.

أما عن نصيب الفرد من الزيت التمويني، أكد «الشحات» ، أن البطاقة التموينية تصرف لكل فرد زجاجة زيت يصل وزن العبوة إلى 800 مللي جرام بسعر 30 جنيهاً، بينما تصرف البطاقة التموينية التي تحمل 4 أفراد 4 عبوات من الزيت بحد أقصى تصرف للبطاقة الواحدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار