• logo ads 2

مستشار وزير التموين يكشف سر خطير حول ارتفاع سعر الذهب محليًا (فيديو)

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور ناجي فرج ، مستشار وزير التموين لشؤون الذهب ، إن الأسبوع الماضي شهد عدة مشاكل لدى بعض تجار الذهب ، وأدت إيقاف تسعير الذهب في السوق المحلي لمدة عدة أيام متتالية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف “فرج” ، خلال مداخلة هاتفية على فضائية «الحدث اليوم» ، مع الإعلامي «أيسر الحامدي» ، عبر برنامج «أنا الوطن» ، أن الأسعار عادت من جديد اليوم حيث سجل سعر الذهب عيار 21 في الأسواق 3825 جنيهًا ، ولا توجد أي أزمات الآن وجميع المحال التجارية تعمل الآن دون توقف.

وأشار مستشار وزير التموين لشؤون الذهب ، إلى أن السبائك الذهبة مختلفة الأوزان وكذلك الجنيهات الذهبية متوفرة لدي جميع محال الذهب في السوق المحلي ، كما أن منصة الصاغة تعمل بشكل طبيعي.

 

وأكد “فرج” ، أن أزمة ارتفاع سعر الذهب مشكلة طارئة وغير متكررة ، وأرجع سبب ارتفاع سعر الذهب إلى الضغط الغير مسبوق من قبل المواطنين على شراء المشغولات الذهبية في فترة قصيرة ، وتهافت من قبل جموع المواطنين على شراء الجنيهات والسبائك ، مما أدى إلى ارتفاعات قوية في السعر وغير مبررة.

وأوضح مستشار وزير التموين لشؤون الذهب ، أنه من المتوقع استقرار وتراجع سعر الذهب خلال الفترة المقبلة، وهناك ثقة ملحوظة من جانب المواطنين في اقتناء المعدن الأصفر.

ووجه “فرج” الشكر للبنك المركزي والبنوك المصرية المختلفة بعد طرح شهادات الـ 27% للمواطنين وهي فرصة جيدة لللاستثمار الآمن بعيدا عن السوق السوداء والمخاطر ، ناصحًا المواطنين بضرورة التاني في شراء الذهب نظرًا لتعرض الذهب للتراجع في أي لحظة ، و”قليل من التريث لن يضر” وله فوائد عديدة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار