• logo ads 2

التموين: تخفيضات مميزة وحصرية على أسعار السلع بمعارض «أهلا رمضان» 2024

alx adv
استمع للمقال

قال رمضان الشحات، مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن وزارة التموين والتجارة الداخلية تجري نشاطات ومشاورات مكثفة خلال الأيام الأخيرة من أجل الاستعداد معارض “أهلا رمضان 2024” والتي من المقرر لها أن تنطلق خلال منتصف شهر فبراير بالتحديد 15 فبراير المقبل.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشار “الشحات” في تصريحات خاصة لـ “عالم المال”، أن هناك تخفيضات خاصة ومميزة وحصرية سيتم طرحها على السلع المختلفة بمعرض “أهلا رمضان”، فى إطار حرص الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية التخفيف عن كاهل المواطنين أعباء ارتفاع أسعار السلع الأساسية في الأسواق المحلية.

كما أكد مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والتجارة الداخلية، على أن هناك تعاون مثمر بين كل من وزارة التموين والتجارة الداخلية واتحاد الغرف التجارية وكذلك أصحاب السلاسل التجارية الكبرى وغرف اتحاد الصناعات المختلفة بشأن انجاح المشاركة في معرض “أهلا رمضان” هذا العام.

وتابع “الشحات” أن هناك تكليفات مشددة وصارمة صادرة عن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن توافر السلع وجميع المواد الخام الخاصة بالمنتجات الغذائية في المعارض، تزامنًا مع الحرص على طرح السلع والمنتجات ذات الجودة العالية وكذلك الأسعار التي تناسب مختلف الفئات.

كما أكد مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والتجارة الداخلية، على أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستضخ العديد من المنتجات والسلع الأساسية للمواطنين من خلال معارض أهلا رمضان والشوادر وكذلك السيارات المتحركة ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وجمعيتي حتى يتم سد احتياجات المواطنين من السلع المختلفة خلال شهر رمضان المبارك.

وفي وقت سابق أكد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلا رمضان سوف تنطلق اعتباراً من 15 فبراير 2024 وتستمر لمدة شهر، حيث سيتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة وبحد أدني 3 معارض إضافية فضلا عن الشوادر والسيارات المتنقلة، مشيرا إلي أن المحافظات والاتحاد العام للغرف التجارية وكل غرفة تجارية ستتعاون لتجهيز الإمكان المخصصة للمعارض، والهدف من كل ذلك زيادة الإتاحة والمعروض من السلع والمنتجات الغذائية.

وأضاف المصيلحي خلال اجتماعه مع المنتجين والتجار والموزعين والسلاسل التجارية لبحث استعداداتهم لمعارض أهلا رمضان، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية بشركاتها التابعة ستشارك في المعارض بالمحافظات والمعرض الرئيسي، وسيتم تكثيف المعروض من السلع والمنتجات الغذائية، لافتا إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع آمن ويتخطى بعضها 6 أشهر، كما اثنى الوزير على التعاون التام بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات والمنتجين والموزعين وأصحاب السلاسل التجارية في توفير السلع.

 

كما شدد المصيلحي، على توافر كافة المواد الخام ومستلزمات الإنتاج لدى المنتجين والموردين والتجار لمدة تتراوح من 2-3 شهور فضلاً عن التعاقدات الجارية وسيتم عرض السلع والمنتجات بجودة عالية واسعار مناسبة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار