• logo ads 2

«كونكريت فاشون» تنقل حصتها في «جولدن تكس» إلى جيتكس للاستثمارات

alx adv
استمع للمقال

قالت شركة أرقام لتداول الأوراق المالية، إن شركة كونكريت فاشون جروب للاستثمارات والتجارة والصناعية، باعت كامل حصتها في رأسمال شركة جولدن تكس للأصواف البالغة 48.95%، إلى شركة جيتكس للاستثمارات التجارية والصناعية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أن كونكريت فاشون باعت إلى جيتكس للاستثمارات نحو 5.99 مليون سهم من جولدن تكس بقيمة إجمالية 190.08 مليون جنيه بمتوس سعر 27.19 جنيه.

 

وكانت جولدن تكس للأصواف، قالت إن الصفقة تدخل ضمن إطار إعادة هيكلة شركات المجموعة نتيجة انقسام شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات إلى شركتين، قاسمة باسم (كونكريت فاشون جروب للاستثمارات والتجارة والصناعية)، ومنقسمة باسم (جيتكس للاستثمارات التجارية والصناعية).

وكانت البورصة المصرية، أعلنت أمس الثلاثاء تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على أسهم جولدن تكس للاصواف بقيمة 190.08 مليون جنيه، في إطار إعادة الهيكلة التي تقوم بها الشركات داخل المجموعة المرتبطة لتنفيذ عملية الانقسام.

 

وحققت صافي ربح بلغ 59.94 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بلغت 32.89 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022.

وبلغت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 506.77 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 245.75 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار