• logo ads 2

«راشد» يوجه بسرعة إنهاء مشروعات التطوير بمحافظة الجيزة

alx adv
استمع للمقال

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التطوير الجارى تنفيذها بعدد من المحاور المرورية بأحياء الدقى والعجوزة وجنوب الجيزة للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال ومدى الالتزام بالجدول الزمنى المحدد لها فى ضوء سعى المحافظة، لسرعة إنهاء مشروعات الرصف والتطوير الجارية للعديد من المحاور المرورية، حيث شملت الجوله شوارع جزيرة العرب والسودان والنيل وجلال الدين الحمامصي وجامعة الدول العربية والبطل احمد عبد العزيز.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأعرب المحافظ عن عدم رضاه عن نسب تنفيذ الأعمال فى بعض المحاور حتى الآن موجها رئيس حى العجوزة بالمتابعه اليومية مع الشركة للانتهاء من الأعمال الجارية بجزيرة العرب، وفقا للجدول الزمني المحدد حيث جارى الآن أعمال تنسيق الجزيرة الوسطي ونقل كابلات الكهرباء والاتصالات.

 

شارع السودان

وخلال تفقده شارع السودان كلف المحافظ بمتابعة الأعمال التي تم تنفيذها ومدى جدية الشركة في الالتزام بالتنفيذ وفقا للجدول الزمني المحدد، مشددا على ضرورة تسريع وتيرة الاعمال لما للطريق من أهمية مرورية كبيرة.

رفع المخلفات

 

كما تفقد المحافظ مستوى النظافة أسفل كوبري الدقي وبشوارع النيل والتحرير، مشددا على رئيس الحي بالمتابعة الجادة لأعمال رفع المحلفات وموجها إنذار الى مسئولى النظافة بأحياء الدقى والعجوزة بعدم السماح بالتقصير فى العمل ورفع المخلفات والتجريد على مدار اليوم ومتابعة أداء شركات النظافة والحفاظ على المظهر العام للشوارع.

 

ووجه المحافظ بإجراء حصر شامل ودقيق لكافة السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع لوضع خطه شامله لرفع تلك السيارات على مستوى الأحياء والمراكز والمدن لما تعكسه من مظهر غير حضارى على الشوارع والمحاور، مشدداً على رؤساء الأحياء بمتابعة ساحات الانتظار الكائنة بنطاق كل حى وما يتم تحصيلة منها وفقا للوائح والاجراءات المنظمة لذلك لتحقيق عائد استثمارى يتم استخدامه فى دعم الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وكلف المحافظ بمراجعة أرصفة المشاة بشارع البطل أحمد عبد العزيز، والتأكد من التزام الشركة المسئوله عن الاعمال بالشارع بتلافى الملاحظات التى تم رصدها، رافق المحافظ خلال الجولة اللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حى الدقى واللواء ياسر سامى ريس حى العجوزة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار