• logo ads 2

دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة دي دي مصر، منصة تكنولوجيا التنقل الرائدة، خلال مؤتمر صحفي مشترك اليوم مع شركة إبسوس، الشركة العالمية لأبحاث السوق، عن إنجازات هامة، حيث تم تسليط الضوء على نتائج استطلاع شامل أجري حديثا للسائقين. كما عرضت أبرز الإنجازات التي تحققت في عام 2023، وكشفت كذلك عن الأولويات الاستراتيجية لديها لعام 2024 والتي تستهدف تقديم أفضل خدمة ذات قيمة مقابل السعر للمستخدمين.
منذ إطلاقها في البلاد عام 2021، حققت شركة دي دي مصر نموًا كبيرًا في مصر واستفاد السائقون من التزام الشركة بتوفير فرص ربح متميزة، سواء كانوا يعملون بدوام كامل أو بدوام جزئي.
ويعزى النجاح الملحوظ الذي حققته شركة دي دي مصر في البلاد إلى ميزاتها المبتكرة؛ حيث يعد مركز الرحلات عاملا رئيسيًا يعزز مرونة السائقين ويدمج نظام أمان قوي. يشمل هذا النظام زر SOS، وإمكانيات المراقبة والتسجيل أثناء الرحلة؛ مما يضمن بيئة آمنة للسائقين والركاب. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات مثل “وصلني”، و”طيران”، و”سبيد”، و”فليكس”، لتلبية احتياجات المستخدمين المتنوعة. ومن الجدير بالذكر أن 99.9% من الرحلات تتم دون حوادث، مما يؤكد التزام المنصة القوي بإجراءات السلامة، مدعومًا باستثمارات بملايين الدولارات من أجل ضمان السلامة التشغيلية في مصر.
ومن خلال ميزة “دي دي فليكس” المبتكرة التي أطلقتها الشركة مؤخرا عبر تطبيقها، والتي تعد ثورة في عملية التفاوض على أسعار الرحلات، توفر هذه الخدمة للركاب والسائقين خيارات بديلة ديناميكية مثل “وصلني”. وفي الوقت نفسه، توفر “دي دي طيران” خيارًا جيدا وفعالًا من حيث التكلفة يلبي الاحتياجات المتنوعة للركاب والسائقين. كما تعمل خدمة “دي دي فليكس” على تمكين الركاب وتعزز مرونة السائقين من خلال إتاحة فرصة التفاوض على الاسعار بشكل مباشر. وتسلط نتائج بحث إيبسوس الضوء على أن 59% من سائقي دي دي يعتبرون دخلهم من المنصة مكملاً قيمًا أرباحهم الإجمالية، وهو ما يؤكد أهمية الأرباح والمرونة والسلامة بالنسبة للسائقين.
ويتجلى تفاني شركة دي دي مصر تجاه شركائها من السائقين من خلال مجموعة من الحوافز. تشمل هذه الحوافز الدخل المضمون والمكافآت وزيادة الأرباح للسائقين في كل رحلة، وخصوصًا خلال ساعات الذروة. يعكس استطلاع إيبسوس الإيجابية التي يشعر بها السائقون تجاه هذه الحوافز، حيث شهد 54% منهم زيادة في دخلهم مقارنة بالسابق، وذكر 82% منهم أن ارتفاع الدخل هو السبب الرئيسي لاختيارهم منصة دي دي مصر. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع 70% من السائقين بالمرونة اللازمة لتنويع ساعات عملهم من خلال المنصة؛ مما يشير إلى سهولة التكيف التي تتيحها دي دي مصر لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسائقين. كما يشعر 84% من السائقين بالأمان أثناء القيادة في مناطقهم المحددة. كل هذه الإحصائيات تؤكد التزام شركة “دي دي” مصر المستمر بخلق بيئة عمل آمنة ومرضية للسائقين.
صرح محمد حلمي، مدير الشؤون الخارجية في شركة دي دي مصر: “بينما نبدأ رحلتنا في عام 2024، فإننا نولي الأولوية لتقديم أفضل خدمة ممكنة لمستخدمينا بأسعار معقولة ومناسبة. وتعكس خدماتنا الحالية التزامنا بتقديم حلول تنقل مبتكرة ومرنة وآمنة للركاب والسائقين الشركاء. إننا متحمسون للتأثير الإيجابي الذي ستحدثه هذه المبادرات في حياة الملايين في مصر.”
وأضاف: “لقد أثرت نتائج الاستطلاع بشكل كبير إدراكنا لما يحفز شركائنا ويشجعهم، حيث أظهرت أن 68% من سائقينا يفضلون شركة دي دي لما توفره من مرونة واستقلالية، كما أبدى 51% من المشاركين رغبتهم في أن يعملوا لحسابهم، بينما يرى 43% أن دي دي توفر وسيلة لدعم أسرهم من خلال فرص كسب متميزة. وتمثل هذه النتائج أهمية كبيرة، حيث ستكون حجر الزاوية في جهودنا المستمرة لتقديم دعم أفضل لشركائنا من السائقين.”
وعلق ياسر عمر، المدير التنفيذي لشركة إيبسوس مصر، قائلا: ” لقد كشف التعاون مع شركة دي دي عن أفكار مثيرة حول دوافع وتجارب السائقين على المنصة، حيث تسلط نتائج الاستطلاع الضوء على اتجاه واضح يركز على المرونة والسلامة كمعايير رئيسية لدى السائقين الذين يختارون منصة دي دي. كما يتضح أن دي دي مصر ليست مجرد منصة تنقل، ولكنها تساهم بشكل كبير في الاقتصاد، وتوفر فرص دخل قيمة وشعورًا بالاستقلالية للكثيرين. وتؤكد هذه النتائج أيضا أهمية فهم احتياجات السائقين وتفضيلاتهم لمواصلة تحسين تجاربهم وتطويرها.”
يهدف توسع دي دي مصر في خمس مدن هي دمياط، ومرسى مطروح، والساحل الشمالي، والمنصورة، وطنطا- بالإضافة إلى القاهرة والإسكندرية- إلى تقديم حلول نقل ذكية مرنة وآمنة وبأسعار معقولة. ولا يقتصر هذا التوسع على تطوير الأعمال التجارية فقط، بل يتعلق بإطلاق إمكانيات جديدة للتنقل في المناطق التي تعتمد على وسائل النقل التقليدية. ومن خلال اختيار هذه المواقع الاستراتيجية، تؤكد دي دي مصر التزامها بتسهيل السفر وتعزيز الأمان والكفاءة وخفض التكلفة للجميع. وتقود الشركة، من خلال الاعتماد على حلول التطبيقات المبتكرة، الجهود لتحسين التنقل في المناطق التي كانت تعاني في السابق من نقص الخدمات، مما يضمن إتاحة الفرصة للمزيد من الأشخاص للاستفادة من خيارات النقل الذكية.
تؤكد شركة دي دي مصر التزامها بمعايير السلامة في صدارة منصتها، ويتجلى ذلك من خلال توفير العديد من الميزات داخل التطبيق. وتشمل هذه الميزات جهات اتصال موثوقة، وزر الطوارئ، وخاصية التعرف على الوجه، مما يسمح بتنفيذ مجموعة شاملة من تدابير السلامة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع كل من السائقين والركاب بتغطية التأمين ضد الحوادث الشخصية خلال رحلاتهم. يؤكد هذا التفاني في السلامة التزامنا المستمر بتوفير تجربة نقل آمنة وموثوقة للجميع على منصة دي دي مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار