• logo ads 2

آخر تحديث لسعر الذهب بالسوق المحلي الآن

alx adv
استمع للمقال

ارتفعت أسعار الذهب عيار 21، بالأسواق بتعاملات اليوم الجمعة الموافق 9 فبراير 2024،  ليسجل الذهب عيار 21 الآن بحركة التعاملات 3650 جنيها.

اعلان البريد 19نوفمبر

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل جرام الذهب عيار 24 على نحو 4171 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3650 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 3129 جنيه.

يتداول سعر أونصة الذهب العالمية الأن عند المستوى 2032 دولارا للأونصة بعد أن انخفضت بنسبة 0.1% وسجلت أدنى مستوى عند 2031 دولارا للأونصة، يأتي هذا بعد أن ارتفع الذهب يوم أمس بنسبة 0.5% ليسجل أعلى مستوى عند 2038 دولارا للأونصة منذ بداية العام وحتى الآن انخفض سعر الذهب بنسبة 1.5% وذلك بسبب تغير توقعات الأسواق تجاه أسعار الفائدة الأمريكية، فبعد أن كانت التوقعات تشير أن البنك الفيدرالي سيلجأ إلى خفض الفائدة في مارس القادم، صدرت العديد من البيانات الأمريكية القوية إلى جانب تصريحات المسئولين في البنك الفيدرالي التي غيرت هذه التوقعات تمامًا.

 

قال الدكتور وصفي واصف رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية: جرام الذهب انخفض من بداية الأسبوع الماضي.

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”: أسعار الذهب حاليا طبيعة ومترجمة على سعر الدولار بالسوق الموازي بعد الإعلان عن توافر نقد أجنبي من خلال مشروعات استثمارية والمساعدات القادمة من الاتحاد الأوروبي، إلى جانب رفع سعر الفائدة.

 

وأكد: “السعر العادل لجرام الذهب عيار 21 يصل إلى 3200 جنيه”، موضحًا أن الأسعار مرتبطة بعدة عوامل منها سعر البورصة العالمية والتوترات السياسة إقليميا ودوليا إلى جانب سعر الدولار والعرض والطلب بالسوق المحلي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار