• logo ads 2

ضبط مسجل خطر بتهمة الإتجار فى العملة بالوراق

alx adv


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد، من ضبط حاصل على معهد فني صناعي “له معلومات جنائية مسجلة” لقيامه بالإتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء بدائرة قسم شرطة الوراق.

كانت قد وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام “حاصل على معهد فنى صناعى “له معلومات جنائية”، مقيم بدائرة القسم، بمزاولة نشاطًا غير مشروع في مجال الإتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، واستخدام السيارة ملكه في ذلك النشاط ويحتفظ بداخلها على المبالغ المالية حصيلة نشاطه المُؤثم بالمخالفة للقانون.

بعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين تم إستهدافه وضبطه حال إستقلاله السيارة المشار إليه أثناء قيامــه بالتعامل خارج نطاق السوق المصرفى، وبحوزته مبالع مالية قدرها “461000 جنيه مصرى، 40000 دولار أمريكى، وكذا 2 هاتف محمول” بفحصها تبين إحتوائهما على العديد من الرسائل النصية والمحادثات الصوتية الدالة على نشاطه المُؤثم.

وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطه في الاتجار بالنقد الأجنبى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار