• logo ads 2

بدء تطبيق نظام استعاضة جديد للبدالين في هذه المحافظة

استمع للمقال

انتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتطبيق نظام استعاضة جديدة خاص بالبدالين التموينيين، تهدف منه لإحكام السيطرة على السلع التموينية، ومعرفة ما يتم صرفه من جانب التجار، والتأكد من وصول تلك السلع المدعمة إلى أصحاب البطاقات، وعدم تهريبها وبيعها بالسوق السوداء.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقامت الوزارة من تصميم نظام أبلكيشن يهدف إلى تمكين التاجر التموينى من اختيار السلع التموينية الخاصة بالمقررات التموينية الشهرية، التى تصرف لأصحاب البطاقات التموينية بقيمة 50 جنيها للفرد شهريا، وفقًا لرغبات المستفيدين من دعم السلع التموينية.

ويقوم التاجر وفقًا للأبلكيشن الجديد بتحديد السلع التى يرغب أصحاب البطاقات التموينية المتعاملين معه فى الحصول عليها عبر المنظومة التموينية، وذلك قبل استلام الاستعاضة الأولى للشهر، ليحصل التاجر التموينى على السلع وفقًا للرغبات التى قام بتحديدها من خلال هذا الأبلكيشن، وتتم عملية تحديد السلع قبل الاستعاضة الأولى من الشهر بحيث يقوم التاجر بعمل 4 استعاضات خلال الشهر من مخازن الجملة التابعة للقابضة للصناعات الغذائية.

وفى حالة عدم قيام التاجر بالتسجيل عن طريق الأبلكيشن الخاص، بذلك على الموبايل الخاص به لاختيار أنواع السلع التى يحتاج إليها المتعاملون معه من أصحاب البطاقات التموينية، يمكن أن يقوم تاجر التموين بالتوجه إلى فرع الجملة لتسجيل رغبات السلع عن طريق الاستمارة الخاصة بذلك.

وانطلق نظام الاستعاضة الإلكترونى الجديد من محافظة الأقصر كأول محافظة على مستوى الجمهورية لميكنة جميع التعاملات الخاصة بمنظومة صرف السلع التموينية ابتداء من طلبات الشراء الخاصة بالبدالين وجمعيتى وحتى صرف السلع التموينية للمواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار