• logo ads 2

«أيزون إكسبيرينس» تتعاون مع بنك الطعام لتوفير المواد الغذائية

خلال شهر رمضان..

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة أيزون إكسبيرينس، الشركة الرائدة عالميًا في مجال إدارة تجربة العملاء (CX)، عن التعاون مع بنك الطعام المصري، ومشاركة مجموعة من موظفيها الشباب في تجهيز عدد من كراتين المواد الغذائية للأسر المصرية الأكثر احتياجاً في رمضان، والتي يتم توزيعها في جميع المحافظات إيمانًا منها بأهمية استغلال طاقات الشباب في خدمة المجتمع ومساعدة المحتاجين. تأتي هذه الخطوة ضمن جهود توسع الشركة في مجالات المسؤولية المجتمعية، والنشاط الخيري لإطعام المستحقين خلال الشهر الفضيل.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت أماني ربيع الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة أيزون إكسبرينس، : “سعداء بالتعاون هذا العام مع بنك الطعام المصري والاستفادة من خبراته الواسعة في استدامة توفير الغذاء لكافة المستحقين بهدف المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي.

وتأتي مشاركة أيزون  إكسبيرينس عبر توزيع الطعام خلال شهر رمضان في إطار حرصها الدائم على المشاركة في الأعمال الخيرية وتشجيع موظفيها لتقديم العون لأبناء الوطن، بما يحقق خدمة المجتمع ويساهم في تحسين مستوى المعيشة.

وتابعت “ربيع”: كلما ازداد توسعنا محليا تزداد  أيضا مسؤوليتنا نحو المجتمع، ومن هذا المنطلق، يبرز دعم الأسر الأكثر احتياجاً كأحد المسؤوليات التي يجب أن يقوم بها كل مستفيد من المجتمع، حتى تتحقق الحياة الكريمة للمواطن المصري، والتي يعد توفير غذاء صحي وآمن أحد أهم مقوماتها.”

ومن ناحيته أعرب محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري عن سعادته بهذا  التعاون الذي يثمر عن ثقة شركة أيزون أكسبريس في بنك الطعام، مؤكدا على الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في مساعدة بنك الطعام في تحقيق الأمن الغذائي للمستحقين سواء عن طريق التطوع بالوقت والمجهود أو من خلال المساهمة في التبرع للمستحقين لضمان الوصول لأكبر عدد من المستحقين خلال شهر رمضان وعلى مدار العام.

وتسعى أيزون  إكسبيرينس إلى تعزيز تميزها في إدارة تجارب العملاء، إلى جانب المساهمة في خدمة المجتمع وتعظيم الاستفادة من برامج المسئولية المجتمعية، باعتبارها على رأس اولويات الشركة، بما ينتج عنه إحداث تأثير ملموس في حياة الأفراد.

نبذة عن أيزون  إكسبيرينس: هي شركة عالمية رائدة في مجال إدارة تجربة العملاء. تتخصص الشركة في توفير تقنيات حديثة متعددة القنوات ورؤى استراتيجية وعمليات فعالة لتعزيز تفاعلات العملاء ورفع مستوى خدمات تعهيد العمليات التجارية في مصر، وذلك بفضل ما تمتلكه من معرفة عميقة في تحويل طبيعة تجربة العملاء.

 

 

خلال المشاركة
خلال المشاركة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار