• logo ads 2

أول تعليق من شعبة الملابس على تحريك أسعار الوقود

alx adv
استمع للمقال

توقعت شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، عدم تأثر قطاع الملابس بزيادة أسعار الوقود وتحريك أسعار المحروقات التي قررتها الحكومة في نهاية الأسبوع الماضي .

اعلان البريد 19نوفمبر

شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية

وقالت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إن قطاع الملابس لم يتأثر بارتفاع أسعار المحروقات، نظرا لأنه تم إنتاج الملابس الصيفية من حوالي ٦ شهور وبالفعل المحلات التجارية استلمت الملابس الصيفية الخاص بالموسم الصيفي ولكن بتعرضها بشكل جزئي وبالتالي لن يكون هناك تأثير مباشر أو واضح على أسعار الملابس.

50 % نسبة التخفيضات على بعض المنتجات

وأردفت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة، أن العديد من المحال التجارية، رفعت نسبة التخفيضات والخصومات على بعض منتجاتها بنسبة 50% وبعضهم يقدم عروضًا وهدايا، وذلك لسرعة الانتهاء من المخزون لديها حيث تلك الأفكار من تقود المبيعات، وتوفر السيولة المالية الكافية لشراء المنتجات الصيفية للموسم الجديد، والتي بدأت المحال في التعاقد عليها تمهيدا للبدء في عرضها خلال الفترة المقبلة.

انتعاشه بسوق الملابس تزامنا مع الأوكازيون وعيد الأم

وشهد قطاع الملابس الجاهزة خلال الأيام الماضية انتعاشه في المبيعات بشكل ملحوظ وذلك نتيجة لتزامن الأوكازيون الشتوي وتخفيضات وخصومات على الملابس والأحذية تصل إلى 50% مع موسم عيد الأم  رغم تزامنهما هذا العام مع شهر رمضان المبارك والذي ترتفع فيه فاتورة السلع الغذائية بالنسبة للمواطنين ،وفقا لـ”شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية”

يذكر أن لجنة تسعير المنتجات البترولية قامت تحريك أسعار المازوت لصناعات قمائن الطوب والأسمنت وباقي القطاعات والجهات والاستخدامات الأخرى بواقع 1500 جنيه للطن بداية من الجمعة  الماضية، بعد تأجيل الزيادة لأكثر من مرة.

لجنة تسعير المواد البترولية

كما قررت اللجنة زيادة أسعار البنزين بواقع جنيهًا لكل نوع من بنزين 80 و 92 و 95 ، ورفع سعر السولار بواقع 175 قرِشًا للتر.

وجاء قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية الجديدة وفقًا لـ المتغيرات العالمية والإقليمية من الأحداث السياسية والمؤشرات الاقتصادية التي كان لها تأثير مباشر وغير مباشر على زيادة الأسعار العالمية للمنتجات البترولية وأسعار خام برنت.

 

ملابس جاهزة
ملابس جاهزة

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار