• logo ads 2

البيتي فور بـ200 جنيه.. قائمة بأسعار كحك العيد في منافذ الزراعة

استمع للمقال

أعلنت وزارة الزراعة عن طرح منتجاتها من الكحك والبسكويت والبيتي فور بمناسبة عيد الفطر في منافذها الثابتة للمواطنين بأسعار تنافسية وبجودة عالية من إنتاج معهد تكنولوجيا الأغذية التابع لمركز البحوث الزراعية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

– سعر كيلو الكحك السادة  220 جنيهًا.

– سعر كيلو الكحك المحشو بالمكسرات والملبن 250 جنيهًا.

– الكحك المشكل 350 جنيهاً.

– بسكويت النشادر بـ 160 جنيهًا.

– بسكويت لوكس 180 جنيهًا.

– سعر كيلو البيتى فور مشكل لـ200 جنيهًا.

– سعر كيلو غريبة سادة 180 جنيهًا.

– سعر كيلو غريبة مكسرات 220 جنيهًا.

ويتم عرضها فى منافذ مركز البحوث ومعرض خير مزارعنا لاهالينا أمام المواطنين.

 

أكد الدكتور شاكر عرفات مدير معهد تكنولوجيا الأغذية، أنه يتم الإنتاج طبقا للمواصفات القياسية ومعايير الجودة التى حددها جهاز سلامة الأغذية حيث يتم إنتاج الكحك والبيت فور والبسكويت بجوده عالية.

وقال إن المعهد يقوم بتوفير منتجات غذائية تحت اشراف خبراء من الباحثين والفنيين بمواصفات جودة متميزة تليق بالمستهلك المصري من كل الفئات وبسعر تنافسي تحقيقا لرؤية واهداف المعهد في تطوير المنتجات والمخبوزات طبقا للمواصفات القياسية.

 

تخفيضات تصل لـ15%

 

وأعلن سعيد صالح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضى للمتابعة عن طرح كعك العيد من 15 رمضان بتخفيضات تصل إلى 40% وأسعار تتناسب مع جميع الفئات وذلك ضمن مبادرة وزارة الزراعة “خير مزارعنا لأهالينا ” لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

 

أضاف صالح أن تلك المنتجات خضعت لجميع معايير الجودة التى اعتمدها مركز البحوث الزراعية ممثلاً فى معهد تكنولوجيا الأغذية لضمان جودتها وصلاحيتها للاستهلاك، وأنه تم انتاجه بمعرفة المشروع الخدمي للتغذية المدرسية وأيضًا كعك اخر بمعرفة مركز البحوث الزراعية.

 

أوضح صالح أنه يتم زيادة المعروض من السلع الغذائية بمنافذ الوزارة لرفع العبء عن المواطن البسيط خلال شهر رمضان الكريم، مؤكدًا أن الهدف الأساسى للمنافذ هو توفير مواد غذائية ذات جودة عالية، بأسعار مخفضة، وحرصًا من الوزارة الدائم على توفير السلع الغذائية الرئيسية للمواطنين من الغذاء وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى تكثيف الحملات المرورية من خلال غرف العمليات لمتابعة سير العمل ومنع التلاعب فى الأسعار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار