• logo ads 2

صرف مقررات أبريل لـ 40 ألف منفذ تمويني في هذا الموعد

alx adv
استمع للمقال

تبدأ وزارة التموين ، صرف سلع مقررات أبريل  إلى المنافذ التموينية، البالغ عددها نحو 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية ، اعتبارا من الغد، وذلك استعدادا لصرفها إلى المستفيدين على البطاقات التموينية ، والبالغ عددهم 64 مليون مواطن .

اعلان البريد 19نوفمبر

و تعد هذه (الاستعاضة السلعية الأخيرة)،التي تصرف إلى المنافذ التموينية خلال الشهر الجاري ، وهى سلع المقررات التموينية التي تتسلمها منافذ صرف المقررات ، لصرفها إلى المستفيدين على البطاقات التموينية.

و يقوم نحو 1500  مخزن للجملة، تابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بصرف سلع مقررات أبريل، إلى المنافذ التموينية ، ما بين البقالين ومنافذ جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية.

وتتضمن  قائمة السلع التموينية 31 سلعة ، تشتمل على سلعتي الزيت والسكر بالإضافة إلى المكرونة والدقيق، وسلع أخرى من الأكثر استخداماً للأسرة المصرية، مثل الألبان الجافة،الجبن ،الصلصة الخل، والدقيق، التونة.

ويبلغ عدد المستفيدين على البطاقات التموينية نحو 64 مليون مواطن، مقيد على 23 مليون بطاقة، يحصل كل منهم على مقررات بقيمة 50 جنيها شهريا، حتى المستفيد الـ 4 بالبطاقة،بينما يحصل المستفيد الـ 5 على سلع تموينية بقيمة 25 جنيها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار