• logo ads 2

شركة ذات قدرات فائقة.. إعلان أورنج مصر يتصدر التريند في رمضان 2024

alx adv
استمع للمقال

 

تعد شركة اورنج مصر أعرق وأهم مجموعة اقتصادية عالمية،  نجحت في أن تقتحم جميع المجتمعات وتخاطب مختلف الفئات، حتى أنها تصدرت ترتيب الإعلانات الأكثر مشاهدة خلال شهر رمضان على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

اعلان البريد 19نوفمبر

ووفقاً لتصنيفات جوجل والتي لا تكذب ولا تتجمل، تصدر إعلان شركة أورنج مصر مؤشرات التريند على محرك البحث العالمي جوجل في مصر.
وتتميز إعلانات أورنج مصر بأنها مختلفة دائماً من حيث الشكل والمضمون عن باقي شركات الاتصالات الأخرى، حيث تستهدف الشركة من فكرة الإعلان أن تكون عميقة ومرتبطة بالمجتمع حيث تتميز إعلاناتها دائما بدورها المجتمعي والتي دائما ما تضع المسؤولية المجتمعية ضمن أولوياتها الأساسية.

وأشارت أحدث الإحصائيات الخاصة بالشركة إلى أن الإعلان تصدر كل من التيك توك واليوتيوب في أول أسبوعين من بثه.
ويشار إلى أن الإعلان الخاص بشركة أورنج مصر حطم الأرقام القياسية على التيك توك حيث سجل أكثر من 500 ألف فيديو.
كما تصدر الإعلان قوائم أنغامي وسبوتيفاي. ووصل إلى أكثر من 400 مليون مشاهدة علي جميع وسائل التواصل الاجتماعي منذ انطلاقه حتى الآن.

ويعكس هذا الإنجاز القدرة الفائقة لشركة أورنج مصر على خلق محتوى إعلاني يصل إلى قلوب وعقول المستهلكين.

ومن خلال الصوت الغنائي الساحر للنجم الكبير حسين الجسمي، الذي أصبح من أكثر الأصوات المألوفة التي تربط بين رمضان وأورنج والمصريين، جاءت الدعاية التلفزيونية لأورنج في رمضان مستلهمة وحدة المجتمع المصري والتشابه الكبير بين صفات المصريين وطباعهم وردود أفعالهم وأسلوب تفكيرهم في جميع محافظات مصر، خاصة ما يشتهر به المصريين من ارتباطهم بالنكتة وخفة الظل والجدعنة والشهامة والصبر والكرامة والرضا والقناعة.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار