• logo ads 2

عيد الفطر 2024.. 8 أفلام تتنافس على موسم العيد 2024

alx adv
استمع للمقال

قائمة أفلام عيد الفطر 2024، حيث ننتظر أيام قليلة على سباق أفلام العيد 2024، وهو ما تسبب في تزايد عمليات البحث على جوجل، بشأن أفلام عيد الفطر 2024، والتي تتنوع بين الكوميدية والأكشن والدراما الاجتماعية.

اعلان البريد 19نوفمبر

أفلام عيد الفطر 2024.. تضم العديد من نجوم شباك الفن السابع، وتستعرض بوابة “عالم المال” فى التقرير التالى قائمة أفلام العيد 2024.

موسم عيد الفطر 2024، سيضم عدداً كبيراً من الفنانين، من بينهم: أحمد عز، هشام ماجد، علي ربيع، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، محمد ممدوح، هيفاء وهبي، آسر ياسين، خالد النبوي، وأحمد السعدني.

قائمة أفلام عيد الفطر 2024

أفلام العيد 2024.. فيلم عالماشى

فيلم عالماشى، سيكون ضمن الأعمال الفنية المقرر طرحها ضمن سباق موسم أفلام عيد الفطر 2024، وهو من بطولة الفنان الكوميدي علي ربيع.

فيلم عالماشي، بطولة عدد من نجوم الكوميديا، وهم: علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

فيلم عالماشى، تدور أحداثه حول شخصية هادي هادي عبد الهادي، الشاب والموظف الكسول، الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب، عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم، تحدث فيها العديد من المفارقات الساخرة.

أفلام العيد 2024.. فيلم أرض جهنم

فيلم “أرض جهنم”، من الأفلام اللايت، الذي يجمع أيضاً بين الإثارة والتشويق، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينات، في قالب من القفشات و كوميديا الموقف.

أحداث فيلم أرض جهنم، تدور في إطار كوميدي، حول الشاب الذي يعيش حياة متوسطة ويواجه تحديات مالية، ثم تتغير حياته بالكامل عندما يظهر له شخص يستغل التكنولوجيا الحديثة لجلب المال وتتوالى الأحداث.

أبطال فيلم أرض جهنم، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ويشاركها كل من، عبير صبري، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف عمرو عاصم، وإخراج وليد محي.

فيلم فرقة الموت

أفلام العيد 2024.. فيلم فرقة الموت

فيلم «فرقة الموت»، بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، وعصام عمر، ومن تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب.

فيلم فرقة الموت، تدور أحداثه في إطار الأكشن، حول الضابط “عمر” الذي يُكلف بمهمة القبض على خط الصعيد، فيدخل في صراعات شرسة، وتتوالى الأحداث.

أفلام العيد 2024.. فيلم شقو

أبطال فيلم «شقو»، عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وليد فواز، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

أحداث فيلم «شقو»، تدور في قالب من الأكشن والتشويق، حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون ويمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، ولكنهم يتعرضون لأزمات كبيرة وخطيرة.

أفلام العيد 2024.. فيلم أهل الكهف

فيلم “أهل الكهف”، بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل وتايسون ومحمد فراج وبيومي فؤاد وصبري فواز وغيرهم، و من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم أهل الكهف، تدور حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن آخر ثم يعيشون صراعاً قوياً، وتتوالى المفاجآت الدرامية.

 

أفلام العيد 2024.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يشارك في موسم أفلام عيد الفطر 2024، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، حيث يجسد الفنان هشام ماجد، شخصية المهندس المعماري المتزوج من الفنانة هنا الزاهد، و يعيشان حياة زوجية تعيسة، إلى أن يحدث شيء يغير مسار حياتهما بالكامل فتصبح سعيدة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، طه دسوقي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين، تقع لهما العديد من المشاكل، حتى تفتح لهم بوابة بالصدفة، تقودهما إلى العوالم الموازية.

أفلام العيد 2024.. فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك، من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، طاهر أبو ليلة، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، محمد محمود، يوسف وائل نور، إبرام سمير، وغيرهم، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

أحداث فيلم بنقدر ظروفك، تدور حول قصة حب، بين شاب وفتاة، يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة، كونهما ينتميان للطبقة المتوسطة، فهل يصمد الحب في هذه الأجواء؟.

 

أفلام العيد 2024.. فيلم ولنا في الحب خيال

فيلم «ولنا في الحب خيال»، يندرج ضمن الأعمال الرومانسية، حيث تدور القصة حول أستاذ جامعي انطوائي، يجد حياته مقلوبة رأسًا على عقب، عندما تدخل حياته طالبة، وتتطور الأحداث بشكل مثير.

أبطال فيلم «ولنا فى الحب خيال»، أحمد السعدني، مايان السيد، عمر رزيق، فريدة رجب، سيف حميده، عفاف مصطفى، ومن تأليف وإخراج سارة رزيق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار