• logo ads 2

غدًا.. انطلاق ماراثون الاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة

alx adv
استمع للمقال

غدا الجمعة ينطلق ماراثون الاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة، في تمام السادسة والنصف صباحا، تحت عنوان “نجري من أجل صحة أفضل”، كجزء من مساهمات الاتحاد في مجال المسئولية الاجتماعية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتهدف الفعالية التوعية بأهمية رياضة الجري للصحة، ونشر مفهوم البيئة النظيفة، والمشاركة في بناء نظام حياة يعتمد على مجتمع صحي، بينما تساعد ممارسة الأنشطة البدنية بانتظام في تحسين حياة الأشخاص والوقاية من الإصابة بالكثير من الأمراض المزمنة.

يأتي ذلك بحضور وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، ومحمد فريد، رئيس هيئة الرقابة المالية، وإسلام عزام، نائب رئيس هيئة الرقابة المالية.

 

تتضمن فعاليات الماراثون للعام الجاري مسابقات رياضية خاصة لذوي الهمم، تقديرا لهم لإلهامهم العالم بإرادتهم القوية في تخطي الصعاب وتحقيق الكثير من النجاحات في مختلف المجالات.

 

وكذلك يتم تنظيم العديد من المسابقات والأنشطة الرياضية بين شركات التأمين المختلفة، كما سيتم إلقاء محاضرة توعوية من الجمعية المصرية لأمراض القلب ومؤسسة بهية، وسوف تُقام جميع الأنشطة والمسابقات الرياضية بشكل موازي داخل الملعب، مع حضور العديد من قدامى لاعبي كرة القدم في مصر، وسيتم إقامة مباراة بينهم.

ويأتي تنظيم الاتحاد المصري للتأمين للماراثون في نسخته الخامسة هذا العام في ضوء النجاح الذي حققه من قبل في تنظيم الحدث لـ4 مرات خلال الأعوام 2018 و2019 و2022و 2023.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار