• logo ads 2

اقتصادية قناة السويس: تمكنا من جذب أكثر من 14 مستثمرًا أجنبيًا الفترة الماضية

alx adv
استمع للمقال

كشف أحمد سعد، المدير التنفيذي للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، عن تمكن الهيئة من جذب أكثر من 14 مستثمرا أجنبي، خلال الفترة الماضية، في ضوء الخطة التي وضعتها الهيئة جذب مزيد من الاستثمارات للدولة من خلال الحوافز والترويج للمنطقة الاقتصادية.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، برئاسة النائب محمد سليمان، اليوم الثلاثاء، والمخصصة لمناقشة مشروع الموازنة العامة الهيئة العامة للمنطقة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس للعام المالي 24/25.

واضاف “سعد” أنه كان لدينا تحديات وعوائق حرصنا علي إزالتها ، مع وضع خطة جاذبة أمام المستثمرين وخاصة المصدرين منهم مثل قطاع العقارات وحال موافقتهم نقوم بتجهيز المرافق لهم.

وأكد المدير التنفيذي للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، وجود خطة سنوية واستراتيجية واضحة للترويج ولكن نتعامل مع المتغيرات الدولية بشكل مستمر لنكون أكثر مرونة ولدينا مميزات عديدة وخاصة بعد دمج الموانئ مع المنطقة الصناعية وهو ما شجع مستثمرين من شرق آسيا وتركيا علي الدخول والاستثمار بمصر .

جدير بالذكر، أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تتبنى بيئة أعمال صديقة للمستثمر، والتي تعد بمثابة حجر الزاوية لخطط التنمية الوطنية، تدعم المستثمرين الحاليين للتوسع والنمو جنبا إلي جانب جذب الاستثمارات الجديدة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار