• logo ads 2

انتظروا نسخة صلاح 2025.. كم دفع ليفربول للمدرب الجديد أرني سلوت؟

alx adv
استمع للمقال

أعلن أرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، رسمياً عن توليه لقيادة ليفربول الإنجليزي، إعتبارا من الموسم القادم 2024/2025.

اعلان البريد 19نوفمبر

أرني سلوت

وقال سلوت: الآن يمكنني أن أؤكد إني مدرب ليفربول في العام المقبل، وبذلك يتسلم المدرب الهولندي المهمة بعد نهاية حقبة الألماني يورجن كلوب، التي دامت لقرابة 9 سنوات.

وتولى كلوب قيادة الجهاز الفني للريدز في 2015، وحقق مع دوري أبطال أوروبا 2019، والدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه لمدة 30 عاما وذلك في موسم 2020.

أرني سلوت

وبالفعل، وقع المدير الفني الهولندي على عقود تدريبه لليفربول، وسيعلن النادي الإنجليزي خلال ساعات عن تفاصيل الاتفاق، وينقص فقط استخراج تصريح العمل لبعض أفراد الطاقم الفني للمدرب الجديد.

ومن المقرر ان يدفع ليفربول مبلغ يتراوح بين 13-15 مليون يورو، كقيمة تعويضية إلى نظيره فينورد من أجل التعاقد مع سلوت، والسماح له بالرحيل إلى قطب المرسسايد.

أرني سلوت

وكان من المفترض أن ينتهي عقد سلوت مع فينورد في عام 2026 ولذلك كان يلزم على الريدز للتفاوض مع فينورد حول التعاقد مع سلوت ودفع مبلغ تعويضي.

يذكر ان أرني سلوت قد حقق بطولتي الدوري والكأس مع فريق فينورد، فيما ينافس على بطولة الدوري هذا الموسم مع فريق أيندهوفن.

كان ليفربول قد خرج رسميا من بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي، وكأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، وكذلك ابتعد عن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح أرسنال ومانشستر سيتي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار