• logo ads 2

مشروع طلابي بـ«إعلام مصر للعلوم والتكنولوجيا» للتوعية بدور القوات المسلحة في أمن مصر

alx adv
استمع للمقال

قدم عدد من طلاب كلية الإعلام  بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بقسم العلاقات العامة والإعلان،  مشروعا طلابيا  للتوعية بدور القوات المسلحة في أمن مصر، بإشراف الدكتورة هويدا مصطفى عميدة كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان الدكتورة راللا منصور، ومشرف المشروع الطلابي الدكتور خالد مسعد.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتناول موضوع الحملة الإحداث التاريخية التي صنعتها مصر العظيمة وشاركت فيها القوات المسلحة كحرب 6 من أكتوبر، بالإضافة إلى الأحداث التي وقعت في الثورات التي خاضها شعب مصر ثورة الخامس والعشرون من يناير وثورة الثلاثين من يونيو وثورة الثالث والعشرين من يوليو، ودور قواتنا المسلحه في حفظ أمن الشعب في هذه الحقبة من الزمن.

وعقد طلاب المشروع عدة لقاءات حوارية مع العديد من الشخصيات العسكرية التي تشهد لها مصر بجدارتها والذين أوضحوا أهمية التوعية بدور القوات المسلحة في حفظ أمن مصر وتطويرها لجميع جميع فئات المجتمع حيث أجرى الطلاب لقاء حواريا مع سيادة اللواء الدكتور سمير فرج الذي سرد أهم أحداث حرب أكتوبر، وأشار إلى أهمية تركيز الدراما المصرية على التوعية بحرب أكتوبر المجيدة.

كما سلطت الحملة الضوء على أهمية دور المرأة في المشاركة في الحروب والدور المهم الذي لعبته في حفظ مصر، كما ناقشت الحملة الدور الهام الذي لعبته الدراما المصرية في التوعية وإيصال الرسالة للشعب وأهمية تركيز الدراما المصرية على أحداث مصر التاريخية في إنتاجها الفني.

‎وأعد العمل الطلاب: مريم هشام، حبيبة بدوي وحنين بدوي، عمار ياسر عبدالعظيم، علي محمد قناوي، عاصم سعيد محمد، انتوني امير فؤاد، محمد ايمن جنينه، يارا اشرف محمد، نوت مصطفى عبد الهادي، هايدي اشرف محمد، يارا وليد محمد، ياسمين الحسيني ابوعشور، مريم حسام، ضحى عبدالعزيز.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار