• logo ads 2

موعد صرف استعاضات يونيو لمنافذ السلع التموينية

alx adv
استمع للمقال

تواصل منافذ وزارة التموين، اليوم ، صرف مقررات مايو إلى المستفيدين على البطاقات التموينية، والسكر الحر وفقاً للحصص الاستراتيجية المقررة لكل بطاقة تموينية شهرياً.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتعمل منافذ وزارة التموين اليوم حتى التاسعة مساءً، لاستكمال صرف مقررات مايو إلى المستفيدين، بعد الانتهاء من صرف 80% منها حتى الآن.

وتستعد وزارة التموين لصرف سلع مقررات الشهر المقبل إلى 40 ألف منفذ تمويني على مستوى الجمهورية، اعتباراً من الأسبوع المقبل.

وشددت وزارة التموين، على استقرار أسعار السلع التموينية وأيضا السكر الذي يصرف على البطاقات، وثبات أسعار الزيت التمويني وصرفه إلى المستحقين بالأسعار السابقة دون أي زيادة، وفقاً للحصص الاستراتيجية المقررة لكل بطاقة.

وتقوم منافذ التموين بصرف السكر التمويني للمستفيدين على البطاقات بسعر 12.60 للكيلو، والزيت بسعر 30 جنيهاً الزجاجة 800 ملي، بينما يصرف السكر الحر على البطاقات بسعر 27 جنيها للكيلو، ويباع بالمجمعات الاستهلاكية حر دون بطاقة تموينية بسعر 35 جنيها.

كما تستمر منافذ وزارة التموين في صرف السكر الحر على البطاقات التموينية وفقا للحصص المقررة لكل بطاقة تموينية، بواقع كيلو للبطاقة الأقل من 4 مستفيدين، و2 كيلو للبطاقة المتضمنة 4 أفراد فأكثر.

وتصرف منافذ وزارة التموين، السكر التمويني إلى المستفيدين على البطاقات التموينية بسعر 12.60 جنيه للكيلو، بواقع كيلو لكل فرد، وبحد أقصى 6 كيلو للبطاقة التموينية.

ويحصل كل مستفيد ببطاقة تموينية على سلع تموينية من قائمة سلع المنظومة بقيمة 50 جنيهاً شهريًا، حتى الفرد الرابع بالبطاقة، بينما يحصل المستفيدين ابتداءً من الخامس على سلع تموينية بقيمة 25 جنيهاً.

وتتضمن قائمة سلع المقررات التموينية 31 سلعة تشمل السلع الاستراتيجية، وغيرها من السلع الأكثر استخداماً للأسرة المصرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار