• logo ads 2

طريقة تقديم شكاوى وزارة التموين.. بسهولة وخطوات بسيطة

alx adv
استمع للمقال

طريقة تقديم شكاوى وزارة التموين والتجارة الداخلية.. العديد من المشكلات اليومية تواجه المواطنين من مستحقي الحصول على السلع التموينية من خلال بطاقات الصرف الشهرية التي يتوجهون بها نحو بدالي التموين في مختلف المحافظات والجميع يبحث عن أفضل الطرق وأسهلها من أجل تقديم شكاوى لوزارة التموين بطريقة صحيحة.

اعلان البريد 19نوفمبر

تقديم شكاوى وزارة التموين والتجارة الداخلية

ويعد تقديم شكاوى وزارة التموين والتجارة الداخلية من أكثر الكلمات التي تزداد عليها نسبة البحث على محرك البحث العالمي جوجل في مصر ، حيث يقبل عدد كبير من المواطنين المستحقين للدعم للبحث عن أبسط الطرق من أجل التواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل عرض مشاكلهم اليومية .

وبدورها وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية عدة خطوات من أجل تقديم شكاوى وزارة التموين والتجارة الداخلية ، في إطار ما تقوم به من تبسيط وتسهيل كافة الإجراءات للمواطنين الحاصلين على السلع التموينية ونقاط الخبز وحصة الدقيق وهناك بعد المشاكل التي تواجه بعض المواطنين في إطار الحصول على السلع التموينية أو تجديد البطاقات التموينية أو تحديثها كل فترة.

طريقة تقديم شكاوى وزارة التموين والتجارة الداخلية

وحرصت «وزارة التموين والتجارة الداخلية» على توفير طرق ووسائل يمكن من خلالها التراسل مع الوزارة لعرض المشكلة ، وفي السطور التالية تستعرض بوابة «عالم المال» الإخبارية ، أبرز وأهم هذه الوسائل:

خطوات تقديم شكاوى وزارة التموين والتجارة الداخلية:

أولا: يمكن للمواطنين الذي يبحثون عن طريقة من أجل تقديم شكاوي لوزارة التموين أن يقوم بالاتصال على الخط الساخن وذلك من خلال هذا الرقم  19588 عبر الخط الأرضي.
ثانيًا: يمكنك أن تقوم بإرسال شكوتك وذلك من خلال الفاكس الذي يحمل هذا الرقم 0233030170.
ثالثًا: هنالك أيضًا وسيلة لتقديم الشكوى من تعتمد على النظام الالكتروني وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الذي يخص جهاز حماية المستهلك وذلك من خلال الاطلاع على هذا الرابط.

رابعًا: على المواطن الراغب في تقديم شكوى لوزارة التموين والتجارة الداخلية أن يتوجه إلى المقرات الرئيسية التي تتبع جهاز حماية المستهلك حيث يقع مقر الجهاز في منطقة أحمد عرابي في المهندسين بوسط القاهرة رقم 96، كما يوجد مقر آخر داخل القرية الذكية يحمل رقم 115.
خامسًا: يوجد طريقة أخرى لتقديم الشكوى لوزارة التموين وذلك من خلال محدد كرقم خدمة على حسابات الواتساب عبر الرقم 01577779999.
سادسًا: يمكنك كذلك القيام بتقديم الشكوى من خلال تطبيق المحمول الذكي التابع لجهاز حماية المستهلك على كل من تطبيق جوجل ستور أو تطبيق أبل ستور.

تقديم شكاوى وزارة التموين

ومت المتعارف عليه أن هناك بعض المواطنين يلجأون لتقديم شكاوى لوزارة التموين والتجارة الداخلية فيما يخص جشع تجار السلع الغذائية أو احتكار بعض السلع الغذائية أو نقص بعض السلع التموينية أو هناك بعض المشاكل يتعرض لها المواطنين من مستحقي الدعم فيما يخص إضافة المواليد الجدد أو الشطب من البطاقات التموينية حيث تم تطبيق قرار الشطب وفقا لعدة شروط وضعتها وزارة التموين والتجارة الداخلية.

ويوجد عدد من المشكلات التي تواجه المواطنين ويبحثون عن فرصة لتقديم تلك الشكاوى تخص بعض المعاملات التجارية والعلامات التجارية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار