• logo ads 2

قرض بدون فوائد 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة

alx adv
استمع للمقال

قرض بدون فوائد أو رسوم 2024.. يتيح بنك ناصر الاجتماعي قرض بدون فائدة للكثير من المواطنين فى جميع أنحاء الجمهورية، ويأتى ذلك تحت بند “التمويلات الاجتماعية الحسنة”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

قيمة قرض بدون فوائد 2024 من بنك ناصر الاجتماعي:

تبلغ قيمة القرض بدون فوائد حوالي 10 آلاف جنيه مصري وبمصاريف إدارية ضئيلة جدا، للفئات التى يصعب عليها توفير الموارد الذاتية فى ظل الظروف الاجتماعية الحالية، من فروع البنك المنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية.

 

قرض بدون فوائد أو رسوم

فترة سداد قرض بدون فوائد 2024 من بنك ناصر الاجتماعي:

 

يتيح بنك ناصر الاجتماعي إمكانية سداد قرض بدون فوائد على فترة 3 سنوات.

 

فئات يحق لها الحصول على قرض بدون فوائد 2024 من بنك ناصر الاجتماعي:

 

يتيح بنك ناصر الاجتماعي قرض بدون فوائد لكلا من: أصحاب المرتبات من القطاعين الحكومي والخاص، وأصحاب المعاش، وورثة المعاش مع تقديم الأوراق الدالة ذلك.

 

قرض بدون فوائد من بنك ناصر الاجتماعي

الأوراق والشروط المطلوبة للحصول على قرض بدون فائدة 2024 من ناصر الاجتماعي:

 

يطلب بنك نصار الاجتماعي لححصول على قرض بدون فوائد 2024، ععد من الأوراق أبرزها صورة بطاقة الرقم القومي سارية، والرقم التأميني، وصورة بطاقة الرقم القومي للضامن، وبيان مفردات المعاش، وبالنسبة للمتزوجين تقدم وثيقة الزواج، أما بالنسبة للمسحيين تقديم محضر الخطبة، وفى حالة الحصول على القرض للعلاج يستلزم تقديم الشهادة الطبية.

 

قرض بدون فوائد 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة

 

فى حالة الاقتراض بضمان المرتب، يجب ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن 3 سنوات، وتقديم ضامن من العاملين في الجهاز الإداري للدولة، وتحويل القسط أو المرتب على البنك.

 

أما في حال الاقتراض بضمان المعاش، أو المعاش المستحق، يتم تحويل القسط أو المعاش على البنك، وحالة المعاش المستحق يتم تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار