• logo ads 2

شعبة الملابس تكشف تفاصيل هامة بشأن معرض «أهلا مدارس»

ينظم خلال أيام..

alx adv
استمع للمقال

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية استعداداتها لتجهيز معارض “اهلا مدارس” المقرر تنظيمه خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك في إطار استعدادات العام الدراسي الجديد المقرر رسميًا في سبتمبر المقبل.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وعقدت وزارة التموين والتجارة الداخلية واتحاد الغرف التجارية اجتماعا لتنظيم معرض أهلًا مدارس لدعم المواطنين بسلع بأسعار مخفضة، لتخفيف المعاناة عن كاهل الفئات الأكثر احتياجًا في ظل دخول الموسم الدراسي الجديد.

 

شعبة الملابس تستعد لمعرض اهلا مدارس

من ناحيتها قالت سماح حسين هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إن الشعبة تستعد حاليا بالتجهيز لمعرض “أهلا مدارس” المجاني للتجار و الذي سوف يبدأ من ١ سبتمبر المقبل، مشيرة إلى أن  تكلفه المعرض تتحملها الغرفة التجارية بالكامل و يحصل العارض علي مساحه مجهزهً لعرض منتجاته و ذلك لعمل نسب تخفيضات كبيره لرفع المعاناه والاعباء عن المواطن، مؤكدة أن المعرض سيكون تحت رعاية رئاسة مجلس  الوزارء.

 

وتابعت “هيكل” فى تصريحات لـ”عالم المال” أنه من المتوقع أن تكون نسبة التخفيضات فى معرض “أهلا مدارس” لن تقل عن 30٪ وستصل إلى 50%، متابعة أن عدد الشركات المشاركة فى المعرض أكثر من ٢٠٠ شركة ،وهو معرض مجانا للشركات الخاصة بأرض المعارض مدينه نصر، لافتة إلى أن المعرض سيحتوي على الملابس المدرسية للذكور والإناث، بجانب أحذية وشنط، وأدوات مكتبية، وأيضًا مواد غذائية.

 

 انطلاق معرض أهلا مدارس سبتمبر المقبل

وينطلق معرض أهلاً مدارس 2022 بداية سبتمبر المقبل بحضور ورعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ويستمر لمدة  شهرعلى الأقل وفقاً لعضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بالغرف التجارية بالقاهرة سماح هيكل .

 

وأعلنت غرفة العمليات المشتركة بوزارة التموين حالة الطوارئ استعدادًا لتنظيم معرض أهلاً مدارس 2022، لدعم المواطنين بسلع بأسعار مخفضة تصل إلى 50% .وفقا لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

ومن المقرر أن تشهد المعارض ايضًا هذا العام الاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشى وباء فيروس كورونا، من خلال الالتزام بارتداء الكمامات، وقياس درجة حرارة الزائرين، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك فى أروقة وأجنحة المعرض المختلفة.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار