• logo ads 2

العمل تعلن عن فرص عمل في الإمارات.. رابط للتقديم

alx adv
استمع للمقال

أعلنت وزارة العمل ،اليوم الأربعاء، عن توفير فرص عمل للمصريين، بدولة الإمارات العربية المتحدة ،في التخصصين التاليين: 3 مشرف عمال ، و70 حداد مسلح.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويشترط أن يكون سن المتقدمين للعمل على مهنة حداد مسلح من 25 إلى 40 سنة، وسن مشرف العمال من 40 إلى 50 سنة.

وسيتم إجراء اختبار لتحديد مستوي المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة.

وقالت “الوزراة ” إن الراتب يبدأ من 1500 إلى 1700 درهم إماراتى لمهنة حداد مسلح، و 3500 إلى 4000 درهم لمهنة مشرف العمال حسب الخبرة ، ومدة العمل 8 ساعات يومياً، وساعات إضافية طبقاً للإنتاجية ، مع توفير مبيت مكيف للعمال ، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل ، وتأمين طبى، ومدة العقد سنتين.

وأكدت الوزارة أن التقديم على فرص عمل الإمارات مجاني،ودون أي رسوم، أو وسطاء ،وأنه لمدة 7 أيام ،تبدأ من اليوم الأربعاء ،وحتى 6 يونيو 2024 المقبل.

وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفياً من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في “3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة”.

يُشار إلى أن الأوراق المطلوبة هي : صورة من جواز سفر ساري ، وصور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة ..ودعت الوزارة الشباب الراغب في العمل في هذه المهن التسجيل للحصول على تلك الفرص من خلال موقع الوزارة الرسمي ،و الدخول على الرابط التالى : https://egyres.manpower.gov.eg/Request/index

 

وأوضح البيان أن تلك الفرص وفرها مكتب التمثيل العمالي بأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة برئاسة الملحق العمالي منال عبد العزيز رئيس المكتب.

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل ،توجيهات وزير العمل حسن شحاتة ،بإعداد قاعدة بيانات رسمية من الشباب الراغب للعمل بالخارج ،وتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة،على المهن المطلوبة فى سوق العمل الخارجي،وتجهيز العمالة المؤهلة ،و المدربة للعمل على تلك المهن من خلال قاعدة بيانات رسمية..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار