• logo ads 2

بحضور وزير الصناعة.. انتقال أسهم إم بي للهندسة إلى السوق الرئيسي

alx adv
استمع للمقال

أعلنت البورصة المصرية أنه في إطار قرار لجنة قيد الأوراق المالية بنقل التعامل على أسهم شركة إم بي للهندسة إلى السوق الرئيسي بدلاً من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة بداية من جلسة اليوم الخميس بحضور الدكتور أحمد سمير وزير التجارة والصناعة وقيادات البورصة المصرية والشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

قال أحمد الشيخ، رئيس البورصة المصرية، إن بورصة النيل حاضنة للشركات وتساعدهم على التوسع في وقت قياسي لتتمكن من الانتقال إلى السوق الرئيسي للبورصة المصرية.

وسيتم اعتبارًا من جلسة تداول اليوم إدراج أسهم الشركة في السوق متوسط النشاط المسموح عليه مزاولة آليات التعامل على الأسهم في ذات الجلسة والتعامل على الأوراق المالية فى اليوم التالي للشراء وشراء الأوراق المالية بالهامش وتُقبل كضمان حتى نسبة 80% من قيمتها السوقية.

من جانبه قال أحمد بهاء الدين، العضو المنتدب لشركة إم بي للهندسة، إن الشركة استطاعت مضاعفة رأس مالها أكثر من 10 مرات خلال فترة وجودها بالبورصة المصرية.

تابع أن الشركة ضاعفت كذلك من إيراداتها بنحو 7 مرات، مشيرا إلى أن الأرباح تضاعفت لأكثر من 5 مرات، وتستهدف الشركة تحقيق نجاح اخر فى القطاع الخدمي كما حققته من قبل فى التجارى والصناعى، حيث تمتلك الشركة 5 شركات تابعة لها فى المجالات الصناعية والخدمة والتجارية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار