• logo ads 2

«القصير» يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية بالإمارات

استمع للمقال

في إطار تعزيز التعاون الزراعي بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية الشقيقة، التقي السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اليوم بمكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة مع سعيد العامري رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية الشقيقة والوفد المرافق.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وذلك لبحث تعزيز وتوسيع التعاون مع دولة الإمارات العربية الشقيقة في قطاع الزراعة وتبادل الخبرات في مجالات الصحة والصحة النباتية، فضلا عن تبادل الخبرات بقطاع التمور وبحث انشاء مزرعة بحثية نموذجية لزراعة النخيل من الاصناف عالية الجودة والإنتاجية.

وخلال اللقاء أشار القصير الى عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والتنسيق المشترك والتعاون المستمر في مختلف القطاعات بما فيها قطاع الزراعة، مشيرًا إلى جهود القيادة السياسية في البلدين للارتقاء دائما بمستوى التعاون الاستراتيجي في كافة المجالات.

 

ومن جانبه آكد رئيس هيئة سلامة الغذاء الاماراتي علي رغبته في التعاون مع مصر في قطاع الزراعة وخاصة مجال تبادل السلع الزراعية بما يحقق طموحات ومصلحة الشعبين وفي إطار العلاقة الاستراتيجية بين البلدين، حضر اللقاء بعض قيادات وزارة الزراعة المصرية وهيئة سلامة الغذاء الإماراتي وسفارة الإمارات بالقاهرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار