• logo ads 2

كأس الملك السعودي.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

alx adv
استمع للمقال

القنوات الناقلة الهلال ضد النصر.. تذاع المباراة المرتقبة، عبر قنوات “SSC” والتي خصصت تغطية خاصة للقاء الليلة، الذي سيقام على أرضية ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة” بمدينة جدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

القنوات الناقلة الهلال ضد النصر.. وستنطلق التغطية اليوم الجمعة بدءًا من الساعة الثانية عشر ظهراً، من خلال عرض ملخصات لمشواري الفريقين في هذه البطولة، يعقبه في السابعة مساءً الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة النهائية من داخل ملعب الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة الهلال ضد النصر
كأس الملك السعودي

كأس الملك السعودي.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

تمتلك قنوات “إس إس سي” السعودية حقوق مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسينقل البث المباشر لمباراة الهلال والنصر على قناتي (SSC1 SD،SSC1 HD).

وسيتم بث مباراة النصر والهلال عبر قنوات SSC SPORT HD.

كأس الملك السعودي

الهلال ضد النصر كأس الملك السعودي

ويتطلّع الهلال، حامل اللقب، لتأكيد هيمنته الصريحة هذا الموسم، وحسمه لقب الدوري السعودي للمحترفين، وأصبح النادي التاريخي لدوري روشن.

وفي بطولة الكأس، أحرز الهلال اللقب 10 مرات، بفارق ثلاثة عن الأهلي صاحب الرقم القياسي 13 لقب، فيما توج فريق النصر بـ 6 ألقاب، محتلاً المركز الرابع خلف الاتحاد صاحب الـ 9 ألقاب.

وفي موسم 2023/2024 الاستثنائي، لم يخسر فريق المدرب البرتغالي جورجي جيزوس طوال الموسم في الدوري المحلي، ويأمل في تألقه أيضاً في مسابقة الكأس.

ويدخل الهلال المباراة، ساعياً لحصد الثنائية المحلية وإثبات تفوقه على جميع المنافسين السعوديين، خاصة وان الزعيم أيضًا قد توج بطل السوبر.

كأس الملك السعودي
رونالدو نجم النصر

النصر ضد الهلال كأس الملك السعودي

في المقابل، تأمل كتيبة النصر في مصالحة جماهيرهم والتتويج بكأس الملك السعودي، لإنقاذ الموسم الحالي الصفري، بلقب على أقل تقدير.

ويطمح العالمي في تحقيق أول انتصار على الهلال في مباراة رسمية بالموسم الحالي بعد الخسارة في لقاء والتعادل في آخر بالدوري، بجانب الهزيمة في السوبر، كما خسر الأصفر نهائي كأس موسم الرياض.

كذلك يبحث نجم النادي العالمي، المخضرم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن إحراز لقبه المحلي الأول مع الفريق الأصفر، منذ انضمامه بصفقة خيالية في يناير 2023، علما أنه قاده إلى إحراز لقب كأس العرب للأندية الأبطال في أغسطس 2023، على حساب غريمه الهلال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار