• logo ads 2

تسلا تستعد لإطلاق برنامج القيادة الذاتية الكاملة في الصين

alx adv
استمع للمقال

تستعد «تسلا» لتسجيل برنامج القيادة الذاتية الكاملة لدى السلطات في الصين في المدة التي تسبق طرحها المخطط لهذه الميزة المتقدمة تقنيًّا هذا العام.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتدرس شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية أيضًا بيع البرنامج بصفته اشتراكًا شهريًّا لمستخدمي سياراتها في الصين، وهي السوق الثانية الكبرى عالميًّا للشركة من ناحية الحجم.

ويمهد تسجيل البرنامج الناجح لدى وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية الطريق أمام «تسلا» لاختبار القيادة الذاتية الكاملة داخليًا من خلال جعل موظفيها يقودون سياراتهم على الطرق العامة في الصين قبل تقديم الميزة بصفتها ترقية لمستخدميها الصينيين في الأشهر المقبلة.

وتقدم الشركة حاليًا إصدارين أقل تقدمًا من نظام مساعدة السائق الآلي «Autopilot» في الصين الذي يمكنه المساعدة في التوجيه مع أنه لا يتنقل تلقائيًّا في شوارع المدينة.

 

رسوم القيادة الذاتية الكاملة للسيارات
وتوفر «تسلا» حاليًّا لأصحاب سياراتها إمكانية الوصول إلى القيادة الذاتية الكاملة مقابل رسوم تدفع لمرة واحدة قدرها 64000 يوان (نحو 8830 دولارًا).

وقد تقدم الشركة الخدمة أيضًا مقابل رسوم شهرية تعادل نحو 98 دولارًا في المستقبل.

ووفقا لما نشرته وكالة رويترز سابقًا أن «تسلا» تدرس أيضًا ترخيص القيادة الذاتية الكاملة لشركات صناعة السيارات الأخرى في الصين.

 

إيرادات شركة تصنيع السيارات الكهربائية في الصين
وتفتح مبيعات القيادة الذاتية الكاملة في الصين مصدرًا جديدًا للإيرادات لشركة تصنيع السيارات الكهربائية التي شهدت انخفاضًا في حجم مبيعاتها هناك بمقدار 7.6 في المئة في الأشهر الأربعة الأولى من العام بسبب الحسومات والمنافسة من صانعي السيارات الكهربائية الصينيين.

ومن شأن طرح «تسلا» لميزة القيادة الذاتية الكاملة في الصين أن يحث شركات السيارات الكهربائية الناشئة الأخرى على تسريع أبحاثها وتطويرها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار