• logo ads 2

“هتدبح فين “.. تعرف على أماكن المجازر المجانية بالجيزة

alx adv
استمع للمقال

أيام قليلة و يهل علينا عيد الأضحى المبارك ويبحث الكثير من المواطنين الذين لديهم اضحية على المجازر المجانية لذبح الاضحية  لذلك قررت الحكومة بفتح العديد من المجازر لذبح اضحية هذا العام بعيدا عن الشارع للحفاظ على البيئة نظيفة من التلوث (الدماء و الجلود)

اعلان البريد 19نوفمبر

و من العادات و التقاليد فى موسم عيد الاضحى فى مصر و خاصة فى المحافظات و الاقاليم يتم ذبح الاضاحىى (الاغنام و الابقار) امام المنازل و محلات الجزارة و مشاهد الدماء تغرق الشوارع و الميادين وسط فرحة الاطفال و الكبار مخالفين قواعد الذبح الشرعية التى تحددها المحافظة و الإدارات البطرية التابعة لكل محافظة.

 

 

 

ما هي الشروط التي يجب توافرها في المضحي؟ ، هل ذبح الاضحية فرض ام سنة ، متى يبدأ وقت ذبح الأضحية ومتى ينتهي؟ ، ما هي الأيام التي يشرع فيها ذبح الأضاحي؟ ، ما هي الأضاحي التي يجوز التضحية بها في يوم النحر؟ ، هل ذبح الاضحية فرض ام سنة؟ ،عنوان مجزر البساتين؟ ، عنوان مجزر السلام؟ ، عنوان مدبح المنيب؟ ، مدبح البساتين؟ ، اسعار عنوان مجزر السلام؟ ، عنوان مدبح المنيب؟ ، مدبح البساتين؟ ، اسعار مدبح السيدة زينب 2023 ؟ أسعار اللحوم في المدبح اليوم؟ ،مدبح الوراق؟

و فى هذا الإطار كشفت محافظة الجيزة عن فتح المجازر المجانية خلال أيام عيد الأضحى المبارك  وخددت بعض المناطق التى يتواجد فيها المجازر التابعة للمحافظة  والتى يشرف عليها عدد من الأطباء البيطريين ولجان من الصحة .

وحسب المحافظة أعلنت قائمة بأماكن المجازرالمتاحة،و فى السطور التالية تنشر عالم المال قائمة اماكن المجازر المتاحة للمواطنين بمحافظة الجيزة  وهى كالتالى:

تعرف على اماكن المجازر المجانية بالجيزة
تعرف على اماكن المجازر المجانية بالجيزة

– مجزر الوراق – شارع النيل بجوار حي الوراق

– مجزر المنيب – شارع المدبح

– مجزر منشأة القناطر- شارع السوق

– مجزر ناهيا بالمريوطية

– مجزر كرداسة- نهاية الشارع السياحي بالمنصورية

– مجزر نكلا- قرية نكلا في المنصورية

– مجزر وردان- قرية وردان بمنشأة القناطر

– مجزر أوسيم- بجوار مركز شرطة أوسيم

– مجزر البدرشين- مدينة البدرشين

– مجزر البشاير- منطقة ريجوا

– مجازر الباويطي ومنديشة والزبو-بالواحات البحرية

– مجزري القبابات-أطفيح- مجزر أطفيح-شارع السوق

– مجزر الصف-بالصف

– مجزري سقارة والشوبك الغربي البدرشين

"هتدبح فين ".. تعرف على أماكن المجازر المجانية بالجيزة
“هتدبح فين “.. تعرف على أماكن المجازر المجانية بالجيزة

يعد عيد الأضحى هو أحد أهم الأعياد الإسلامية الكبرى، والذي يأتي في اليوم العاشر من ذي الحجة، آخر شهور السنة الهجرية. وهذا العيد يُعتبر امتدادًا لأركان الحج التي تتضمن ذبح الأضاحي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار