• logo ads 2

استعدادات عيد الأضحى 2024.. قرار جديد من التموين بشأن المخابز

استمع للمقال

تجري وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من الاستعدادات المكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وأصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية ، توجيهًا وزاريًا حول عمل المخابز بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك لعام 1445/2024م. وجاء في التوجيه أنه يجب منح المطاحن التموينية (سواء كانت في القطاع العام أو القطاع الخاص) إجازة لمدة 4 أيام متتالية، وهي أيام 15 و16 و17 و18 من شهر يونيو الجاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأُشير إلى أن المطاحن التي لا ترغب في الحصول على هذه الإجازة يجب عليها إخطار مديرية التموين المختصة بذلك، وعلى المديرية بدورها إخطار شركة سمارت بهذا الخصوص على أقصى تاريخ يوم السبت 8 يونيو.

وقرر الوزير أن تقوم مديريات التموين والتجارة الداخلية بتسجيل إيقاف تشغيل المخابز التي حصلت على إجازة خلال الفترة من 15 يونيو 2024 حتى 18 يونيو، وذلك على نظام إدارة المخابز بالمديرية.

كما يجب صرف حصة الأيام 15، 16, 17، و18 يونيو من القمح لهذه المطاحن وفقاً لمتوسط المطحون المحدد من لجنة برامج القمح التمويني.

ويتم ذلك من خلال الجهات المحددة في البرنامج التنفيذي لصرف القمح المحلي والمستورد للمطاحن التموينية خلال الفترة من 11 يونيو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار