• logo ads 2

«MODAD للهندسة»: حريصون على التعاون مع الشركات العالمية للاستفادة من الرقمنة

وتقديم خدمات متميزة

alx adv
استمع للمقال

ان التطور العمراني الذي تشهده مصر واهتمام القطاع الخاث بتطبيق مفاهيم المدن المستدامة من أجل الحفاظ على البيئة وتحقيق نقلة نوعية في صناعة البناء من خلال تكامل آليات التحول الرقمي والرقمنه.

اعلان البريد 19نوفمبر

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية مجموعة MODAD وخطتها لرقمنة مشروعاتها، التي تستهدف تحسين سير العمل، وتعزيز التعاون، وتحقيق نجاح مشروعاتها بشكل مبتكر.

تعتمد هذه الآليات في MODAD للهندسة والإنشاءات على التكامل بين منصات رائدة مثل Aconex و SAP و BIM، مما يوفر إطار عمل متكامل يُمكن فرق العمل من الوصول إلى المعلومات من خلال منصة Aconex، التي تُمكن أعضاء الفريق في جميع الإدارات من الوصول إلى خطط المشروع والرسومات والوثائق والجداول الزمنية للمشروع في الوقت الفعلي للميزانية وتخصيص الموارد وتتبع الأداء.

وتضمن منصة Aconex التفاعل البناء بين جميع أطراف المشروع (المالك – الإستشارى – المقاول – جميع الاطراف القائمين على المشروع) مما يتيح سرعة إعتماد أو نقل المعلومات وإتاحتها للأطراف المطلوب الوصول إليها وعدم فقد أى منها. ويضمن هذا التكامل حصول مديري المشاريع على معلومات دقيقة وحديثة، مما يتيح لهم اتخاذ قرارات مستنيرة وإدارة الموارد بشكل فعال.

وتستهدف هذه الآليات التي اعتمدتها الشركة على تحسين التعاون من خلال تلك المنصات المتكاملة التي تسمح بتبادل البيانات والمعلومات بشكل فعال بين مختلف الإدارات، مثل إدارة المشروع والعمليات المالية والمشتريات وإدارة الموارد البشرية وغيرها، مما يُعزز التعاون بين جميع أطراف المشروع. بالإضافة إلى ذلك، سيساهم استخدام منصة BIM في تحسين التخطيط والتنفيذ من خلال توفير تمثيل رقمي دقيق للمبنى، وهو ما يُمكن فرق العمل من سهولة التواصل على منصة BIM ، ومشاركة نماذج التصميم، وتحديد التداخلات، وتحسين تسلسلات ومراحل البناء والانشاءات.

يتيح التكامل مع Aconex وSAP وBIM لشركة MODAD للهندسة والإنشاءات سهولة مراقبة الامتثال لمتطلبات الأيزو في الوقت الفعلي، والتي تضمن ايضا الالتزام بالمعايير الدولية للصحة والسلامة المهنية وإدارة البيئة وضمان الجودة.

أكد هشام الحداد نائب رئيس مجلس الادارة لمجموعة MODAD، أن شركة MODAD للهندسة والإنشاءات حريصة على الالتزام باتباع كافة النظم الحديثة، التي من شأنها تسهيل عمليات الشركة، مما يمكنها من انجاز مشروعاتها بالجودة المطلوبة.

وأشار إلى أن الشركة تسعى جاهدة للتعاون مع الشركات العالمية الرائدة في مجال الرقمنة للاستفادة من أفضل الممارسات العالمية وتقديم خدمات متميزة.

وأكد هشام الحداد على أنه من خلال تكامل آليات التحول الرقمي والرقمنة، ترسخ شركة MODAD للهندسة والإنشاءات مكانتها كرائدة في مجال البناء الرقمي، وتُؤكد على التزامها بتقديم حلول مبتكرة تُساهم في تحقيق أفضل النتائج لعملائها.

جدير بالذكر أن مجموعة MODAD العقارية تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة في مجالات التطوير العقاري، والهندسة والإنشاءات، والأعمال الكهروميكانيكية، والحلول الذكية، والتشطيبات، مما يساهم بصورة فعالة في دعم السوق العقاري والقطاع الهندسي المصري، اعتماداً على خبراتها الممتدة التي تخطت 13 عاماً في السوق المصري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار