• logo ads 2

الذهب قرب أعلى مستوياته لهذه الأسباب

alx adv
استمع للمقال

ارتفعت أسعار الذهب في التعاملات الآسيوية اليوم الجمعة، لتقترب من أعلى مستوياتها الرئيسية مع تزايد الرهانات على خفض أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي تحسبا لبيانات الوظائف غير الزراعية الرئيسية المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم.

اعلان البريد 19نوفمبر

يستعد المعدن الأصفر لتحقيق مكاسب أسبوعية حيث أدت سلسلة من القراءات الاقتصادية الأمريكية الأسبوعية إلى رفع التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ في خفض أسعار الفائدة في سبتمبر. ودفعت هذه الفكرة الدولار إلى أدنى مستوياته في شهرين.

العقود الآجلة للذهب ارتفعت خلال الدورة الآسيوية يوم الجمعة.

حسب تصنيف كومكس لبورصة نيويورك التجارية, تمت تجارة العقود الآجلة للذهب في اغسطس على USD2,401.60 للأونصة وقت كتابة الخبر, ارتفع بنسبة 0.45%.

لقد تمت المتاجرة مسبقا على جلسة إرتفاع USD2,406.60 للأونصة. الذهب قد يجد نقاط الدعم على USD2334.80 والمقاومة على USD2406.60.

عقود مؤشر الدولار, الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، هبط بنسبة 0.01% للمتاجرة به على USD104.07.

في الوقت نفسه على كومكس, ارتفع سعر الفضة لشهر يوليو بنسبة 0.62% لتتم المتاجرة به على USD31.56 للأونصة بينما هبط سعر النحاس لشهر يوليو بنسبة 0.39% لتتم المتاجرة به على USD4.65 للرطل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار