• logo ads 2

زيادة جديدة في أسعار زيوت السيارات

alx adv
استمع للمقال

رفعت شركة بترومين مصر، أسعار منتجاتها من زيوت محركات البنزين والديزل والتروس والهيدروليك اعتبارا من اليوم الأحد، ليصل متوسط الزيادة إلى 8%.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأخطرت الشركة جميع موزعيها على مستوى محافظات الجمهورية بقائمة الأسعار الجديدة، بعد آخر تحرك لها في أبريل الماضي، حيث جاءت الأسعار كالتالي:

كما قررت شركة التعاون للبترول، زيادة أسعار منتجاتها من زيوت محركات البنزين والديزل والتروس والهيدروليك اعتبارا من أمس السبت 8 يونيو 2024، بنسبة تبدأ من 5% لبعض الأصناف، وتصل إلى 12%.

 

وأخطرت الشركة كافة موزعيها على مستوى جميع محافظات الجمهورية بالأسعار الجديدة، المقرر تطبيقها اعتبارا من اليوم، عقب آخر زيادة أقرتها الشركة في مارس الماضي.

في سياق منفصل، كشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، تفاصيل الاجتماع المقبل للجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية.

 

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات تليفزيونية، أن لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية؛ تجتمع كل 3 أشهر، ومن المقرر أن تجتمع مطلع شهر يوليو المقبل لتحديد الأسعار، حيث يتم حينها دراسة أسعار النفط الخام العالمي، ودراسة سعر الصرف والدولار والتحركات العالمية، وأعباء التداول للمنتجات البترولية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار