• logo ads 2

أكاديمية علوم الطيران تشارك في النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

بمطار العلمين خلال الفترة من 3 الى 5 سبتمبر 2024..

alx adv
استمع للمقال

تشارك الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمطار العلمين وذلك خلال الفترة من ٣ إلى ٥ سبتمبر ٢٠٢٤ حيث يعتبر هذا المعرض فرصة مميزة لتعزيز التعاون الدولى في صناعة النقل الجوي ومن المخطط أن يشهد حضور كبير من جانب خبراء صناعة الطيران والفضاء من مختلف أنحاء العالم بالإضافة الى رؤساء المنظمات الدولية والإقليمية ذات العلاقة بالطيران المدني .

اعلان البريد 19نوفمبر

ويأتي هذا الحدث بمشاركة وزارة الدفاع والقوات الجوية المصرية ووزارة الطيران المدني ووكالة الفضاء المصرية وشركة مصر للطيران، كما سيهدف إلى تسريع وتيرة التصنيع والرقمنة والعولمة في قطاعات الدفاع والفضاء والطيران التجاري في أفريقيا والشرق الأوسط.

وتعد مشاركة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران في هذا الحدث المهم بمثابة دفعة قوية نحو الأمام فى تاريخ الأكاديمية وتتويجاً لتاريخها العريق منذ نشأتها عام ١٩٣٢ حيث تخرج أمهر طياري مصر والعالم تحت مظلتها وكانت ومازالت خير وجهه لتعليم الطيران والمجالات الأخرى المتعلقة بالطيران في افريقيا والشرق الأوسط.

ويأتي دور الأكاديمية في التواجد في هذا الحدث فرصة واعدة بهدف الإنتشار دولياً و تبادل الخبرات وتوسيع شتي مجالات التدريب في الطيران علي المستوي الدولي وخلق فرص شراكات جديدة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار