• logo ads 2

التموين: صرف 55% من مقررات يونيو حتى اليوم العاشر

alx adv
استمع للمقال

تواصل وزارة التموين اليوم الإثنين، ولليوم العاشر على التوالي، صرف مقررات يونيو، إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية ، عبر 40 ألف منفذ تمويني على مستوى الجمهورية، يعمل حتى التاسعة مساءً .

اعلان البريد 19نوفمبر

وتجاوزت نسبة صرف مقررات يونيو الجاري نحو 55% حتى الآن، نظرا لحرص المستفيدين على صرف المقررات خلال الأيام الأولى من الشهر، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وتستكمل منافذ وزارة التموين صرف مقررات يونيو، إلى المستفيدين بالأسعار المحددة دون زيادة، الزيت بـسعر 30 جنيها للكيلو، و السكر التمويني بسعر 12.60 جنيه.

وكما تستمر منافذ وزارة التموين في صرف سلع فارق نقاط الخبز ، والتي تصرف للمستحقين نظير ترشيد استهلاك الخبز المدعم، حيث يصرف للمواطن نظير كل رغيف لم يتم صرفه 10 قروش وهو ما قيمته جنيه عن كل عشرة أرغفة .

كما تصرف المنافذ الحصص التموينية إلى المستفيدين بواقع زجاجة زيت وكيلو سكر للفرد وبحد أقصى 4 زجاجات زيت و4 كيلو سكر للبطاقة الأربعة أفراد فأكثر، وتزيد حصة السكر للبطاقة الأكثر من أربعة أفراد لتصرف بحد أقصى 6 كيلو سكر للبطاقة.

ويحصل كل مستفيد مقيد ببطاقة تموينية، على سلع من قائمة سلع المنظومة بـ 50 جنيهاً شهريًا، حتى الفرد الـ4 بالبطاقة، في حين يحصل المستفيدين ابتداءً من الـ 5 على سلع تموينية بقيمة 25 جنيهاً فقط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار