• logo ads 2

التموين: حملات رقابية مشددة لضبط الأسواق خلال العيد

alx adv
استمع للمقال

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه تم عمل غرفة عمليات مركزية في مديرية تموين الجيزة، لمتابعة حالة الأسواق أولا بأول، للتأكد من وصول كافة السلع للمواطنين دون حدوث أي عمليات احتكار.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقالت هالة غريب مديرة مديرية وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الجيزة، أنه يتم تسيير 25 حملة رقابية تجوب انحاء المحافظة على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع لضبط أي مخالفات في الأسواق.

وقالت مديرة مديرية وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الجيزة، إنه يتم ضخ من 120 إلى 150 طنا يوميا من اللحوم بمنافذ محافظة الجيزة فقط.

من ناحية أخرى، أكدت وزارة التموين التجارة الداخلية، إنشاء غرفة عمليات مركزية بالشركة القابضة للصناعات الغذائية ومديريات التموين والإدارات التابعة أيضا، لمتابعة توافر السلع والحالة التموينية من توافر الخبز المدعم والسياحي والتزامهم بالأسعار والأوزان المقررة، وصرف السلع التموينية وأسطوانات الغاز ومحطات الوقود.

وأصدر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية كتابًا دوريًا لتنظيم عمل الإدارات والمديريات، وكذلك الرقابة على كافة الأنشطة التموينية والتجارية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار