• logo ads 2

ارتفاع الطلب على الملابس الأطفالي والحريمي فى موسم عيد الأضحي

alx adv

كشف خالد فايد، نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، ارتفاع الطلب على الملابس الأطفالي والحريمي وتراجع الطلب على ملابس الرجال، في يومي عيد الأضحى المبارك والفترة التي سبقت العيد بأسبوعين تقريبًا.

أشار في تصريحات له اليوم، إلى أن عددا كبيرا من محلات بيع الملابس تعمل بانتظام طوال أيام أجازة عيد الأضحي بسبب الالتزامات التي يجب تلبيتها من إيجار ورواتب للعاملين وغيرها من الأمور.

 

وعن أوضاع صناعة الملابس الجاهزة في مصر، أكد فايد أن هناك حالة من الاستقرار في الأوضاع في قطاع صناعة الملابس بعد قرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف الذي قضى على وجود سعرين للعملة في مصر مما سهل العمليات التصنيعية.

 

ولفت إلى أن سوق الملابس يشهد دخول استثمارات جديدة مرتقبة من بعض الدول وعلى رأسها تركيا، مما سيكون له انعكاس إيجابي على توافر المزيد من البراندات في السوق المصري، إضافة إلى زيادة الصادرات من هذه المصانع بمجرد تشغيلها.

 

وصرح فايد إلى أن مصر لديها صناعة ملابس متطورة للغاية، والدليل أننا نصدر لأكبر دول أوروبا وأمريكا، ولدينا اطلاع على كل خطوط الموضة في العالم من ناحية الطباعة والأقمشة ونوعيتها والتصميمات، وهناك تطور في منظومة المعارض لهذا القطاع.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار