• logo ads 2

جلسة نقاش بعنوان «الانتخابات الأوروبية 2024 ومستقبل أوروبا» بالجامعة الأمريكية.. غدا

alx adv

تعقد كلية الشئون الدولية والسياسة العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة جلسة نقاش بعنوان “الانتخابات الأوروبية 2024 ومستقبل أوروبا” تعقدها كجزء من سلسلة محاضرات “حوار التحرير.” بعد أن توجّه الناخبون في 27 دولة من أعضاء الاتحاد الأوروبي إلى صناديق الاقتراع في يونيو لانتخاب برلمان أوروبي جديد.

سيناقش الخبراء المشاركون في الجلسة نتائج الانتخابات وما تعنيه بالنسبة لمستقبل أوروبا وعلاقاتها مع المنطقة العربية.

تتضمن قائمة المتحدثين السفير كريستيان بيرجر، سفير الاتحاد الأوروبي في مصر والسفيرة نوالا أوبراين، سفيرة جمهورية أيرلندا في مصروباتريك كوستيلو، عضو المجلس الاستشاري للشراكة الأوروبية من أجل الديمقراطية ومسؤول رفيع سابق في الاتحاد الأوروبي لمدة 27 عامًا وطارق عثمان، المستشار السياسي الأول للعالم العربي في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير وتدير جلسة النقاش الدكتورة نهى المكاوي، أستاذ السياسة العامة والإدارة وعميد كلية الشؤون الدولية والسياسة العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تعقد الجلسة غدا الأربعاء 26 يونيو 2024، الساعة 6:30 – 8:00 مساءً (بتوقيت القاهرة) في مبنى هيل هاوس 602، بحرم الجامعة الأمريكية بالتحرير وعبر الإنترنت.

 

الجامعة الأمريكية بالقاهرة (بالإنجليزية:he American University in Cairo)‏ هي جامعة مصرية، مستقلة، غير هادفة للربح، ومتعددة الثقافات والتخصصات، وتعتبر الجامعة واحدة من أكبر الجامعات التي توفر تعليم متميز باللغة الإنجليزية. تأسست في عام 1919 في ميدان التحرير في وسط العاصمة المصرية، القاهرة، وأصبح مقرها الحالي بالقاهرة الجديدة، ويوجد لها مجلس للأوصياء وبعض المكاتب الإدارية في نيويورك.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار