• logo ads 2

مدينة الجونة تفتتح فنادير مارينا لتصبح أكبر مشغل يخوت في القطاع الخاص بمصر

alx adv

أعلنت مدينة الجونة، إحدى المدن المتكاملة والمستدامة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر عن الافتتاح الرسمي لفنادير مارينا على مساحة 30,600 متر مربع، بسعة استيعابية لـ 80 يختًا بطول يتراوح من 12 الي 14 مترًا. كما تضم “فنادير مارينا” ومنطقة Fanadir Marina Signature Residence منطقة تجارية تمتد على مساحة 6,000 متر مربع تأجيري وتضم أكثر من 38 محل تجاري ومطاعم محتفلة.

قامت مدينة الجونة بتطوير مشروع فنادير مارينا لإضافة تجارب جديدة ومتنوعة للعملاء وتوفير اسلوب حياة متجدد، فضلاً عن التطوير المستمر في كافة المرافق والخدمات. وتم تصميم المخطط الرئيسي لفنادير مارينا من قبل شركة EDSA، الرائدة في مجال التخطيط العمراني، بالتعاون مع المكتب الهندسي المعماري SB ARCHITECTS، الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 60 عامًا في مجال تصميم المشاريع السكنية الفاخرة.

صرح محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة: “فنادير مارينا تجسد مفهوماً جديداً للحياة الساحلية في الجونة، وتوفر وسائل للراحة والمتعة عالمية المستوى مما يجعل مدينة الجونة وجهة سياحية متكاملة رائدة.” وأضاف “نحن فخورون بفنادير مارينا، التي تمثل إضافة كبيرة إلى مدينتنا النابضة بالحياة، حيث تعد الجونة أكبر مشغل للمراسي الخاصة في مصر حيث أصبح لدينا الآن أربعة مراسي تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية بإجمالي أكثر من 680 يخت.”

وأضاف عامر: “ساهمت فنادير مارينا بشكل كبير في تعزيز إمكانيات مدينة الجونة في سياحة اليخوت، التي تعد واحدة من أغنى وأرقى أنواع السياحة التي توليها الدولة اهتماماً كبيراً لما لها من أثر إيجابي على الاقتصاد المصري باعتبارها مصدر هام لزيادة تدفقات العملة الأجنبية، حيث تسعى الدولة إلى جذب المزيد من السياح للاستمتاع بتجربة يخوت فريدة من نوعها في وجهه سياحية متميزة مثل مدينة الجونة التي تتميز بموقعها الاستراتيجي على ساحل البحر الأحمر، وببنية تحتية متطورة.

توفر المارينا العديد من المرافق التي تضمن تجارب اجتماعية حصرية وراقية، مما يمنح المقيمين في المنطقة فرصة الاستمتاع بأسلوب حياة عصري. وتعمل مدينة الجونة أيضا بشكل مستمر على تطوير المراسي في المدينة، حيث تم البدء في التوسع في مارينا أبيدوس في يناير 2024، وتم مـضاعـفتها مِنْ 69 إِلَى 120 يختاً.

جدير بالذكر ان فنادير مارينا تضم منطقة سكنية فاخرة بوحدات متنوعة المساحة، وقد تم بيعها وتسليمها بالكامل. وتتمتع جميع الوحدات بموقع متميز على المارينا، وبتناغم التصميم المعماري بين المنطقة التجارية والمنازل الفاخرة ذات الإطلالات البانورامية. تضم منطقة فنادير مارينا 56 حدة متنوعة تتراوح مساحتها بين 93 الي 303 متر مربع، وتقدم شقق وبنتهاوس من 1 الي 4 غرف. بينما تضم منطقة Fanadir Marina Signature Residence 18 وحدة متنوعة تتراوح مساحتها من 225 إلى 400 متر مربع، وتقدّم شقق متنوعة، بنتهاوس ودوبلكس من 3 إلى 4 غرف نوم بإطلالات استثنائية على المارينا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار