• logo ads 2

العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل رئيس بلدية جارسيا المكسيكية لبحث سبل التعاون المشترك

alx adv

استقبل المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية الوزير مانويل جويرا كافازوس، الرئيس المنتخب لبلدية غارسيا بولاية نويفا ليون المكسيكية والسفيرة ليونورا رودا سفيرة المكسيك بالقاهرة والوفد المرافق وذلك ضمن برنامج زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة، هذا وقد تم عقد اجتماع بين الوفد الزائر وقيادات الشركة لتبادل الخبرات بين مشروع العاصمة الإدارية وبلدية غارسيا،

يأتي ذلك في إطار حرص شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، على استضافة وفود من الدول المختلفة، والترويج لمشروعتها واستثماراتها ولإبراز المعالم وأهم التطورات التي تشهدها العاصمة. وتوسيع آفاق التعاون بين وبين دول العالم في المجالات المختلفة. وقد تضمن اللقاء عمل تقديم كامل لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة واهم ما تم إنجازه والمخطط تنفيذه في الفترة القادمة.

وقد صرح المهندس خالد عباس قائلاً “سعداء باستقبال الرئيس المنتخب لبلدية غارسيا والسفيرة ليونورا رودا سفيرة المكسيك بالقاهرة والوفد المرافق كما أن للبلدين الصديقين تاريخ من التعاون المشترك والعلاقات المتميزة ونرحب بالتعاون في مجال التنمية الحضرية ونقل ما اكتسبناه من خبرات الي جمهورية المكسيك الصديقة وكافة دول العالم ”

في نفس السياق أعرب الوزير مانويل جويرا كافازوس عن سعادته للتعاون بين البلدين قائلًا ” أن العلاقة بين مصر والمكسيك كانت ولازالت متميزة، فالبلدين لديهما تاريخ من التعاون الاقتصادي والاجتماعي والثقافي ونطمح أن نوسع آفاق التعاون مستقبلاً ونسعي للاستفادة من الخيرات المكتسبة من انشاء العاصمة الإدارية الجديدة”.

قام الوفد بعد ذلك بجولة داخل العاصمة الإدارية، شملت زيارة أبرز المعالم منها مركز التحكم والسيطرة بالمدينة ومنطقة ساري العلم وكاتدرائية ميلاد المسيح.

جدير بالذكر أن بلدية غارسيا تقع في الشمال الشرقي من جمهورية المكسيك وتتبع ولاية نويفا ليون وتبلغ مساحتها 70 كيلومتر مربع وتتمتع بموقع استراتيجي وبنية تحتية متطورة ومركزاً للشركات الكبرى وبها أكبر عدد من الاثرياء في المكسيك.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار