• logo ads 2

تموين القاهرة تتحفظ على 4.5 طن لحوم ودواجن فاسدة

alx adv

أكدت مديرية التموين بالقاهرة على إطلاق حملات موسعة تجوب جميع أحيائها لإحكام قبضتها على المخالفين، أسفرت الحملات عن ضبط وتحريز 4.5 طن دجاج ولحوم غير صالحة للاستخدام، وطن من زيت الطعام.

وشددت مديرية التموين بالقاهرة على بذل جهود مضنية وعمل ليل نهار لمنع وإحباط أي محاولات للغش أو عرض مواد غذائية بالأسواق غير صالحة تضر بصحة المواطن.

في سياق متصل فقد وجهت مديرية تموين القاهرة وفقا لبيان لها، ضربات موجعة من خلال الحملات التفتيشية والرقابية المكثفة التي تقوم بمهامها علي مدار الساعة لكي ترصد أي مخالفات على الأسواق والمحال التجارية.

وفي السياق ذاته، وجه محاسب ناصر ثابت وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين العاصمة بضرورة متابعة الأسواق وتكثيف الحملات والتواجد الرقابي وتفعيل الحملات ليل نهار لحماية حق المواطن والحفاظ علي الصحه العامة

وقد صرح ثابت بأن الحملات التفتيشية والرقابية قد أسفرت عن تحرير عدد من المحاضر، حيث تم أيضا تنفيذ حملة تفتيشية مكبرة بمدينة السلام وتم تحرير محضر بقسم شرطة السلام ثان ضد المسئول عن ثلاجة بالمنطقة الصناعية بمدينة السلام ۲، وذلك لحيازته بغرض البيع 2 ونصف طن لحوم مجمدة وطن ونصف دجاج مجمد مجهولين المصدر وبدون أي مستندات تثبت مصدر هذه المجمدات،وقد تم التحفظ على الكميات المضبوطه على ذمة المحضر.

وفي سياق متصل تم تحرير محضر قسم شرطة القطامية ضد المسئول عن مصنع ومخزن لَمطعم بالمنطقة الصناعية لاستخدامه مواد غذائية مجهولة المصدر وبدون المستندات تثبت صلاحيتها مخالفا للقانون وقد تم التحفظ على طن زيت نخيل و(نصف طن) فيليه دجاج على ذمة المحضر.

وقد تم العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار