• logo ads 2

سيموندس للحلوى تعتزم افتتاح فرعين جديدين بتكلفة 30 مليون جنيه

فى النصف الاول من العام القادم

alx adv

كشف أحمد السقا، صاحب محلات “سيموندس” للحلوى، عن خطط لافتتاح فرعين جديدين في أكتوبر ومصر الجديدة مطلع العام المقبل، بتكلفة إجمالية تبلغ 30 مليون جنيه.

 

وأوضح السقا في تصريحات خاصة لـ”عالم المال” أن كل فرع سيشغل مساحة تقدر بحوالي 150 مترًا مربعًا.

 

وأشار السقا إلى أن شركته حصلت على قطعة أرض في منطقة أبو رواش لإنشاء مصنع جديد بتكلفة قدرها 120 مليون جنيه، والذي من المقرر أن يوفر حوالي 100 فرصة عمل في المرحلة الأولى.

 

وأكد السقا أن إضافة الفروع الجديدة تأتي ضمن خطة الشركة التوسعية لنشر علامتها التجارية، مدفوعةً بزيادة الإقبال على منتجاتها.

 

وأضاف أن العمل جارٍ على دراسة التجهيزات الخاصة بالمصنع، والتي تشمل استيراد معدات متطورة وتحديد الأصناف التي سيتم تصنيعها وطرحها في السوق المحلية. وتوقع السقا أن تكتمل التجهيزات الأساسية بنهاية النصف الأول من العام المقبل، على أن تبدأ المرحلة الأولى من التشغيل بنهاية 2025.

 

يُذكر أن “سيموندس” تتواجد في السوق المصرية منذ 100 عام، ولديها حاليًا 8 أفرع في مناطق مختلفة من مصر، ومن المقرر أن يرتفع عددها إلى 10 بنهاية العام الحالي. كما تمتلك الشركة مصنعين قائمين في الدقي والمهندسين.

 

وفي تصريحات سابقة، أكد الدكتور طارق الهوبي، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، أن الصناعات الغذائية تمثل 11% من الناتج المحلي بقيمة تصل إلى 5.3 مليار دولار، وذلك خلال افتتاح ورشة العمل التأسيسية والتدريبية التي نظمتها منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة “الفاو” في فبراير الماضي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار